يورجن كلوب عن رباعية ليستر سيتي : «ليفربول قدم مباراة رائعة ولا أهتم بفارق النقاط»

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن الفوز الكبير على ليستر سيتي بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي أمر مثير للإعجاب مما جعل ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 13 نقطة.

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم الدولي محمد صلاح : «لقد قدم أولادي مباراة كرة قدم جيدة للغاية .. قدم أبطال العالم الذين توجوا حديثا بمونديال العالم للأندية أداءً رائعًا في الفوز على صاحب المركز الثاني على ملعب كينج باور في البوكسينج داي».

وافتتح روبيرتو فيرمينو التسجيل للضيوف في نهاية الشوط الأول، ثم ضاعف الريدز التقدم عبر البديل جيمس ميلنر في أول لمسة لنائب القائد في الدقيقة 71، وبحلول الدقيقة 78، كانت النتيجة 4-0 حيث، سجل فيرمينو الهدف الثالث من كرة عرضية من ترينت أليكساندر-آرنولد قبل أن يسجل الظهير الأيمن الهدف الرابع من صناعة ساديو ماني.

وتابع كلوب أن الفريق قدم أداء منظم في أغلب أوقات اللقاء، ونجح الفريق في الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة، موضحا أن التركيز فقط يكون على المباريات المقبلة ولا يهتم بفارق النقاط.

وكشف أن أداء لليفربول هذا الموسم هو الأفضل حيث خاض الفريق مباراة استثنائية ضد مانشستر سيتي ولعب مباراة رائعة ضد أرسنال وهناك بعض المباريات الجيدة هذا الموسم.

ونفي يورجن كلوب أن يكون الفوز بكأس العالم للأندية كان له تأثير على عقلية اللاعبين خلال لقاء ليستر سيتي الأخير في مسابقة الدوري الإنجليزي، موضحا أنه عاني خلال وجوده في قطر التي أقيمت بها منافسات كأس العالم للأندية خاص مع فريق التوقيت مع انجلترا والبالغ 3 ساعات كاملة فضلا عن اختلاف الأضواء مما جعل الفريق يعاني.

بالأرقام من يتفوق ويتوج بجائزة الأفضل فى أفريقيا

 

محمد صلاح يقود تشكيلة ليفربول أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

ليفربول يذل ليستر سيتي برباعية وينفرد بصدارة البريميرليج