يورجن كلوب: مواجهة السيتي كانت أشبه بحلبة المصارعة.. ولن نستسلم

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن مواجهة فريقه لمانشستر سيتي، كانت أشبه بحلبة الملاكمة، مشددًا على منافسة فريقه على لقب الدوري الإنجليزي حتى النهاية.

وتعادل ليفربول مع مضيفه مانشستر سيتي، بهدفين لمثلهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليظل الفارق نقطة لصالح السيتي متصدر الترتيب يليه الريدز في الوصافة.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات عقب المباراة: «يا لها من مباراة جامحة، كان الأمر أشبه بمباراة ملاكمة - أنزلت ذراعيك لأسفل لمدة ثانية وتعرضت لضربة قوية».

وأضاف مدرب ليفربول «بدأ السيتي بشكل أفضل، لكن في الشوط الثاني بدأنا بشكل أفضل بكثير، حاول المنافس حقًا استخدام بعض الأشياء، مثل الجري بذكاء، وكان هناك ضغط على اللاعبين، عندما حاولنا التنفس، جاء الشوط التالي».

وتابع كلوب «بدأ السيتي بشكل أفضل، لكن في الشوط الثاني بدأنا بشكل أفضل بكثير، حاول المنافس حقًا استخدام بعض الأشياء، مثل الجري بذكاء، وكان هناك ضغط على اللاعبين، عندما حاولنا التنفس، جاء الشوط التالي».

وواصل تصريحاته «النتيجة علينا التعايش معها، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل لكننا قدمنا ​​الكثير من اللحظات بشكل جيد حقًا. كانت حدة المباراة مجنونة. التقينا مرة أخرى في 6 أيام - لقد كانت ممتعة، لقد أحببت ذلك».

واستطرد «لقد دافعوا عن الكرات الثانية بشكل أفضل، يمكننا الدفاع بشكل أفضل، لكنها كانت قوية حقًا، كلا الفريقين بحاجة لكسر في الاستحواذ، ولقد أظهرنا للاعبين الأهداف، كان لدى السيتي فكرة مباشرة أكثر منا على المرمى، لقد سارعنا بها بشكل دفاعي قليلاً».

واستكمل يورجن كلوب «لن نتوقف عن المطاردة، لدينا 7 مباريات متبقية لانهاء بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، ولدينا الآن مباراتان كبيرتان الأسبوع المقبل ، بنفيكا ثم سيتي. علينا أن نكون مستعدين. إذا لم يحالفك الحظ في الحياة ، فهذا ليس رائعًا. كان لدينا هذا منذ 3 سنوات - عندما كنا نقطة واحدة وراء».

وتابع كلوب «حاولنا اللعب في الخطوط الأخيرة. أردنا خلط الأمر. لقد أحرزنا الهدف الأول جيدًا ، وسجلنا أهدافًا متشابهة ، وأتذكر هدفًا عندما خسرنا هنا في عام 2019. ربما يكون السيتي أقرب فريق إلى مثاليون لكنهم ليسوا كذلك ونحن لسنا كذلك»

واختتم يورجن كلوب «لا يمكنني احترام أسلوب السيتي أكثر. كيفين دي بروين - ليس سيئًا. أحب ذلك. كل شيء على ما يرام حقًا. يتعلق الأمر بالفوز بالمباريات وليس إظهار الأسلوب الذي تريد المضي قدمًا فيه».

رغم الصيام التهديفي.. محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا مع ليفربول

ترتيب الدوري الإنجليزي.. قمة مانشستر سيتي وليفربول تبقي الوضع على ما هو عليه.. وموعد الحسم لم يأتِ بعد