يورجن كلوب يحدد قائمة الغائبين عن لقاء واتفورد في «البريميرليج»

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره واتفورد الساعة 7.30 مساء اليوم السبت على ملعب "فيكارج رود" ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن استمرار غياب جوردن هندرسون وجيمس ميلنر وشيردان شاكيري عن ليفربول أمام واتفورد.

ويعاني هندرسون من إصابة في أوتار الركبة فيما يعاني ميلنر من إصابة في العضلات وشاكيري إصابة في ربلة الساق.

قال المدير الفني في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "جميعهم يقتربون أكثر فأكثر من المشاركة. هيندو يركض، ميلي أيضًا وحتى أكثر من ذلك. لكن لم يكن هذا كافيًا لهذه المباراة الآن".

بعد إصابة هندرسون في مباراة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، اختار المدرب استبدال القائد بنابي كيتا في خط الوسط مساء الاثنين.

بعد ذلك تم إشراك أليكس أوكسليد-تشامبرلين بعد تأخر فريق الريدز في النتيجة 2-1 وساعد في قلب النتيجة عندما سجل محمد صلاح وساديو ماني.

ولكن قبل اللقاء مع هورنتس، أوضح كلوب لماذا لا يكون كيتا وأوكسليد تشامبرلين في منافسة مباشرة للحلول مكان هندرسون

وقال: "إنهم لا ينافسون بعضهم البعض. أمل ألا يروا الأمر هكذا، وهو ليس بهذا الشكل، فكلاهما مختلفان. نابي يمكن أن يقدم أداء أفضل مما قدمه أمام وست هام، لكن هذا لم يكن سبب استبداله، طبيعة المباراة كانت بحاجة للاعب يمتلك المهارة والسرعة وأسلوب أداء تشامبرلين. لكن هذا لا يقول شيئًا عن ذلك حقًا، في موقف مختلف، تكون بحاجة إلى لاعبين مختلفين وكلهم استثنائيون".

وعلى الجانب الأخر أكد نايجل بيرسون أن واتفورد "يستعيد قوته إلى حد ما" بعد عودة داريل جانمات إلى التدريب الكامل قبل زيارة ليفربول.

آخر تشكيل للفريقين

مانشستر يونايتد 3-0 واتفورد يوم 23 فبراير: فوستر، داوسون، كاباسيلي، كاثكارت، ماسينا، كابوي، هيوز، دوكوار، بيريرا، ديني، ديولوفيو.

ليفربول 3-2 وست هام يونايتد يوم 24 فبراير: أليسون، أليكساندر-آرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، كيتا، ماني، صلاح، فيرمينو.