يورجن كلوب يعلن عن الصفقة الأفضل لـ«ليفربول» منذ توليه تدريب الفريق

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، عن الصفقة الأفضل التي تعاقد معها الريدز منذ أن تولى مهمة تدريب الفريق عام 2015.

وأكد كلوب، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن الصفقة الأفضل التي أبرمها نادي ليفربول منذ توليه المهمة، هو تصعيد أليكساندر أرنولد الظهير الأيمن للفريق، من فريق الشباب، لاسيما وأنه يستطيع اللعب في المركزين الأيمن والأيسر.

وواصل كلوب، حديثه عن تصعيد أرنولد، لصفوف الفريق، أنه لم يضطر النادي لشراء اللاعب، حيث أحضره له مساعده "بيب ليندرز، وقال أنه يتميز باللعب في أكثر من جبهة على رأسهم الجبهتين اليمنى "مركزه" واليسرى أيضًا.

وأضاف، أن أرنولد عندما تم تصعيده، لم يكن لديه سوى مشكلة واحدة، هو عدم جاهزيته بدنيًا، مشيرًا أنه أمر طبيعي خاصة وأنه ما زال صغير السن، إلا أن مهارات كرة القدم كانت تفوق سنه وإمكانياته الفنية تؤهله للعب أساسيًا.

واختتم تصريحاته، بأنه عمل على تأهيل أرنولد بدنيًا ومن ثم نجح هو في الحفاظ على لياقته والاستمرار على رفعها، إلى أن تطور للغاية ليصبح جاهز فنيًا وبدنيًا للمشاركة في مباريات الفريق.

يذكر أنه منذ أن تولى يورجن كلوب، تدريب ليفربول، تعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين على رأسهم محمد صلاح وساديو ماني، والحارس أليسون بيكر، وفيرجيل فان دايك.