يورجن كلوب يكشف سبب فشل تجربة ساديو ماني مع بايرن ميونخ

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، سبب فشل تجربة السنغالي ساديو ماني مع بايرن ميونخ الألماني، المقرر أن يرحل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعانى ساديو ماني، من موسم متخبط مع بايرن ميونخ الذي انضم له في صيف 2022 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، حيث قضى 6 أعوام ناجحة تحت إشراف كلوب.

وقال كلوب، في تصيريحات لموقع ليفربول الرسمي: «لأكون صادقًا، لا أعرف ما الخطأ الذي حدث. أعتقد أن ساديو تركنا في مستوى عال، في حالة جيدة حقا، وكان لاعبا من الطراز العالمي، دون أدنى شك».

وأضاف «لتحقيق إمكاناتك الكاملة، أعتقد أن كل شيء يجب أن يكون هناك استقرار في المكان الذي تلعب فيه وهو ما لم يتحقق بسبب إقالة المدرب يوليان ناجلسمان في منتصف الموسم، بالإضافة إلى المشاكل الإدارية التي عانى منها النادي البافاري».

وواصل «القليل من الحظ مفيد أيضا، ومن الواضح أن هذا الامر لم يتحقق لماني في ميونخ، وماني تعرض لإصابة خطيرة في توقيت سيء جدًا، أنهت حظوظه بالمشاركة في كأس العالم».

واختتم تصريحاته «نعلم جميعًا أن هذا سيكون له تأثير سلبي عليه، لأن ساديو رجل وطني جدا، وفكرة ألا يقود منتخب بلاده في المونديال كانت قاسية».