يوسف منصور: السرطان أكبر أكذوبة وعلاج الآخرين سبب غيابي عن الساحة

تحدث الفنان يوسف منصور عن سبب غيابه الطويل عن الساحة الفنية، لافتًا إلى أن السر هو انشغاله بالمركز الذي أنشأه خارج مصر في ألمانيا.

تصريحات يوسف منصور

قال الفنان يوسف منصور في تصريحات تلفزيونية له: «ابتعدت عن الفن لانشغالي بالمركز الذي أنشأته خارج مصر في ألمانيا، والذي يساعد في علاج الحالات المرضية التي ليس لها علاج».

وأكد يوسف منصور أن دخوله الفن كان عن طريق صدفة، من خلال صديق له ساعده في التعرف على مخرج سينمائي، ثم عرض المخرج عليه دور في فيلم العجوزة والبلطجي وبعدها بدأ في تجسيد أدوار البطولة.

يوسف منصور يوسف منصور

مرض يوسف منصور

وأشار يوسف منصور إلى أن الفن بالنسبة له بمثابة رسالة كان يؤديها، وذلك لتعريف الجمهور والرياضيين بالرياضة الجديدة التي كان يمارسها ويحترفها.

مرض يوسف منصور قال عنه: «السرطان أكبر أكذوبة في العالم وعندما علمت بمرضي كنت أنتظر النهاية والموت، لكن بعد الشفاء وجدت أن أي مرض مهما كان خطرًَا فهناك أمل من الشفاء منه».

غياب يوسف منصور

وأوضح الفنان يوسف منصور بعد غياب إلى أن 40% من العلاج بالسرطان هو طريقة تعامل الأهل والأقارب والأصدقاء مع المريض، لأن هناك مشاعر سلبية يشعر بها المريض عندما يسمع أنه مريض بالسرطان وأنه قريب من الموت.

وأكد أن التعامل مع مريض السرطان بطاقة إيجابية تزيل الهم، وهذا يؤدي إلى تقوية الجهاز المناعي، مشيرًا إلى أن العلاج الكيماوي يدمر الجهاز المناعي ولا يعالج المرض وهناك قوى خفية تروج له لأنها تكسب من ورائه 16 مليار دولار يوميًا.

يوسف منصور يوسف منصور

رانيا يوسف تزور مرضى السرطان لدعمهم النفسي على هامش مهرجان الأقصر

وفاة الفنانة سلوى محمود بعد صراع مع المرض

ناهد رشدي تكشف قصة 8 سنوات من المرض أبعدتها عن التمثيل

مش كيماوي.. فاروق الفيشاوي يتحدث عن علاجه من مرض السرطان وينفعل لهذا السبب

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. ياسمين غيث حفيدة نجم راحل وجسدت مرضها في عمل فني