يوليو الأسود .. ذكرى وفاة 5 فنانين في يوم واحد

يحل اليوم 27 يوليو ذكرى وفاة عدد من نجوم الفن، بعد أن قدموا عدد من الأعمال الفنية الهامة، ورسخوا قيمة الفن لدي جمهورهم، وقد غابوا بأجسادهم، ولكنهم لازالوا يتواجدون بأعمالهم الفنية الهامة، وفي التقرير التالي نعرض أبرز هؤلاء النجوم .

- الفنان فريد شوقي

يحل اليوم ذكري وفاة فريد شوقي الـ 23، الذي رحل عن عالمنا في نفس اليوم من عام 1998، عن عمر يناهز الـ78 عاما، والذي قدم عدد من الأعمال الفنية الهامة .

- يوسف شاهين

تحل اليوم الذكرى الـ 13 لرحيل المخرج الراحل يوسف شاهين، حيث إنه توفي في يوم 27 يوليو 2008 بعد تدهور حالته الصحية، حيث إنه كان قد أصيب بنزيف متكرر في المخ.

- محمد شرف

تحل اليوم الثلاثاء، الذكرى الثالثة على رحيل الفنان محمد شرف، إذ فارق عالمنا عن عمر ناهز 55 عامًا في 27 يوليو 2018، بعد رحلة طويلة من الصراع مع المرض، امتدت لنحو 10 سنوات.

 

- هياتم

يوافق اليوم ذكرى رحيل الفنانة هياتم الثالثة، والتي اشتهرت بأدوارها في الإغراء، ولها العديد من الأعمال التي رسخت في ذهن المشاهدين، ودخلت الفنانة هياتم أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين قبل وفاتها مباشرة؛ عقب إصابتها بمرض سرطان القولون، لينتهي صراعها مع المرض بالوفاة عن عمر يناهز 69 سنة، في 27 يوليو 2018.

- رشدي أباظة

يحل اليوم ذكرى رحيل الفنان رشدى أباظة الذى رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم 27 من يوليو قبل 41 عامًا، قدم أدوار تنوعت مابين الكوميديا والتراجيديا والأدوار الصعبة والمعقدة، فهو دنجوان السينما المصرية، وعمل مع كبار نجوم الفن .

 

رانيا فريد شوقي: الأم لن تستطيع القيام بدور الأب.. وتأسيس أسرة مستقرة وناجحة مسئولية الزوجين

رانيا فريد شوقي تتلقى لقاح كورونا .. صور