‏الشيخ مانع آل مكتوم يهنئ الأهلي بالسوبر الإفريقي.. والخطيب يشكره ويثمن مواقفه

عبر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن خالص شكره وعظيم امتنانه لسعادة الشيخ مانع بن خليفة بن سعيد آل مكتوم، على تهنئته الرقيقة للنادي الأهلي ومجلس إدارته ولاعبيه وجهازهم الفني والإداري، عقب الفوز بالسوبر الإفريقي.

وثمّن رئيس النادي الأهلي حرص الشيخ مانع آل مكتوم على مشاركة النادي وجماهيره في كل المناسبات، لا سيما وأنه من الشخصيات التي تعشق الأهلي منذ زمن طويل، ودائمًا يكون مساندًا له في كافة المواقف.

الخطيب يزور الاتحاد الإماراتي لكرة القدم..

قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم، بزيارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم. وكان في استقباله سعادة الشيخ راشد بن حميد رئيس اتحاد الإمارات، وذلك بمقر الاتحاد في عجمان.

حضر المقابلة عبد الله بن سعيد النعيمي، رئيس مجلس إدارة نادي عجمان الأسبق، وعبد الله إبراهيم، رئيس جمعية الإعلام الرياضي.

ووجه رئيس الاتحاد الإماراتي التهنئة للكابتن محمود الخطيب بمناسبة فوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي، وما يحققه النادي من نجاحات خلال الفترة الماضية. ودار حوار ودي للغاية، معبرا عن العلاقات الوطيدة والراسخة بين الأشقاء.

وتطرق الحديث عن الكرة العربية بصفة عامة والكرة المصرية والإماراتية بصفة خاصة، وذلك في ضوء ما تشهده الكرة العالمية من تطور على كافة المستويات‏.

 

Open Photo

موعد مباراة الأهلي والترجي

يذكر أن الأهلي يواجه فريق الترجي التونسي يوم 18 يونيو لحساب ذهاب الدور النصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.

مباراة الأهلي والترجي

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته غدا الثلاثاء؛ استعدادا للمواجهات المقبلة عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني للاعبين، بعد التتويج بلقب بطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

الزمالك يرفض استكمال الدوري قبل خوض الأهلي مبارياته المؤجلة

بسبب «الكابتن».. خالد الغندور يثير أزمة بين الأهلي والزمالك رغم العلاقات الطيبة