‏رسمياً ...الترجي التونسي يعلن رحيل مدربه معين الشعباني

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الخميس، بشكل رسمي، رحيل المدير الفني للفريق، معين الشعباني.

واصدر الترجي الرياضي التونسي بيانا رسميا عبر صفحته على موقع'فيسبوك'، اعلن خلاله رسميا مغادرة المدرب معين الشعباني.

وفي ما يلي نص البيان: 'يتوجه الترجي بتحية شكر وتقدير إلى ابن النادي المدرب معين الشعباني على العمل الذي قام به وعلى التتويجات التي تحصل عليها على الصعيدين المحلي والقاري مع فريق أكابر كرة القدم، ويتمنى له بالمناسبة النجاح والتوفيق في محطاته القادمة في عالم التدريب'.

نتائج سيئة تحت قيادة معين الشعباني

وتحت قيادة معين الشعباني، ودع الترجي التونسي منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، من الدور نصف النهائي بعد السقوط على يد فريق الأهلي ذهابًا وإيابًا.

رحيل معين الشعباني

وقال نادي الترجي التونسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:

«كل التوفيق للشعباني ولمساعديه.. بعد أن تأكد قرار تغيير كامل عناصر الطاقم الفني للترجي الرياضي التونسي لا يسعنا إلا أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لفريق التدريب الذي أشرف على الأكابر لمدة موسمين ونصف وساهم بقسط لا شك فيه في رفع عديد الألقاب المحلية والقارية لفريق باب سويقة».

وأضاف الحساب الرسمي للنادي التونسي: «لا سيما معين الشعباني ومجدي التراوي وعثمان النجار متمنيين لهم كل النجاح والتوفيق في باقي مشوارهم الرياضي بمزيد التألق سواء في البطولة التونسية أو خارجها».

الأهلي والترجي تحت قيادة معين الشعباني

مفاوضات كارتيرون

ذكرت تقارير صحيفة تونسية، إن إدارة نادي الترجي التونسى، تواصلت مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

نقلا عن صحيفة “نسمة” التونسية، فإن إدارة الترجي ، بطل الدوري التونسي، تواصلت بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون، للنظر في إمكانية توليه القيادة الفنية لأبناء باب سويقة، عقب نهاية الموسم الحالي في الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها إن الترجي تواصل مع المدرب الفرنسي منذ الشهر الماضي لجس نبضه.

الترجي الترجي

https://www.youtube.com/watch?v=3tLy0QdiIQ4

تقارير.. الترجي التونسي يفاوض باتريس كارتيرون

موسيماني يكشف كواليس الفوز على الترجي والاستعدادات لـ«كايزر تشيفز» في نهائي الأبطال