10 لاعبين من الهلال والاتحاد مهددين بالغياب عن الجولة الحاسمة بالدوري السعودي

اقترب قطار الدوري السعودي للمحترفين، من محطاته الأخيرة، وسط صراع شرس بين فريقي الهلال واتحاد جدة، على حصد لقب بطل النسخة الحالية من المسابقة.

وتستأنف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، نشاطها، اليوم الخميس الموافق 23 يونيو، بعد فترة توقف امتدت لثلاثة أسابيع وبالتحديد منذ الأحد 29 مايو المنصرم، وذلك بسبب الأجندة الدولية.

وتقام اليوم الخميس، مباريات الجولة التاسعة والعشرين (قبل الأخيرة)، من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لموسم 2021-2022، حيث يلتقي أبها ضد الفيحاء، وأهلي جدة مع الرائد، والباطن ضد ضمك، والفيصلي ضد الطائي، والتعاون مع الشباب، والحزم أمام النصر، والاتفاق مع الاتحاد، والفتح مع الهلال.

وأوضح موقع ” دوري بلس ” السعودى، أن هناك 10 لاعبين مهددين بالغياب من العميد والزعيم، عن الجولة الأخيرة والحاسمة في الدوري، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وكشف الموقع عن أسماء اللاعبين، كالتالي: 5 من الهلال “البليهي وسعود وكويلار وجانج والنيجيري إيجالو”، و5 لاعبين من الاتحاد ” زياد الصحفي وعمر هوساوي وأندري فيلبي وعبد الرزاق  حمد الله والشمراني”.

ويعتلي الحوت الأزرق، قمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 61 نقطة، في حين يتواجد الفتح بالمركز السادس، برصيد 35 نقطة.

فيما يحتل نادي الاتحاد، وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة، عن الهلال، المتصدر.

على جانب آخر، يتواجد النواخذة بالمركز الثاني عشر، برصيد 31 نقطة.

صفقة القرن.. حقيقة تعاقد الهلال مع مورينيو

خوان ماتا يرد على عرض الهلال الخرافي

زر الذهاب إلى الأعلى