2000 لاعب في بطولة الجمهورية للكونغ فو للأساليب التقليدية

نظم الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، أول بطولة جمهورية للأساليب التقليدية خلال الموسم الحالي بمشاركة أكثر من 2000 لاعب والتي أقيمت على ملاعب نادي طلائع الجيش.

وحضر مراسم توزيع جوائز بطولة الجمهورية السوبر للأندية الأساليب التقليدية للووشو كونغ فو المحاسب شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو.

وأعرب رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو عن سعادته للمستوى المبهر الذي شاهده أثناء البطولة والمنافسة القوية بين جميع اللاعبين مما ينبئ عن ظهور عناصر متميزة من اللاعبين يمتلكون مواصفات الانضمام إلى عناصر المنتخب للمنافسة بقوة في البطولات العربية والدولية والقارية.

وخلال فعاليات مراسم توزيع الجوائز دار حديث بين رئيس الاتحاد المصري للووشو كونغ فو واللاعبين أصحاب المراكز الأولى من أجل تهنئتهم بالفوز مطالبا منهم بذل أقصى ما لديهم خلال التدريبات حتى يكونوا نواة دائما على جاهزية تامة لأي استحقاقات مقبلة.

وشارك في بطولة الجمهورية للأساليب التقليدية التي أدارها اللواء أحمد جاد، جميع المراحل السنية بداية من تحت 6 و 7 و 8 و 9 و 10 و12 و 15 و 18 والأساتذة ومرحلة الرواد.

وتعطي المشاركة في بطولة الجمهورية للأساليب التقليدية الفرصة للجميع سواء كبارا أو صغارا المنافسة والمشاركة في البطولات نظرا لأنها تفتح باب المنافسة بين جميع الفئات من سن 6 إلى 60 سنة مما يجعلها تجد رواجا كبيرا من عدد كبير من لاعبي الكونغ فو.

شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الزمالك عقد بن شرقي

شوبير يصدم جماهير الأهلي المسافرة للمغرب لمؤازرة الأهلي أمام الوداد