تعقيم وكاشف حرارة.. أول مران لـ الأهلي في زمن كورونا.. صور

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب التتش بعد توقف النشاط الرياضي لفترة تجاوزت الثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع دول العالم، قبل أن يعود شريان الحياة إلى الرياضة من جديد في أغلب دول العالم، وصدور قرار من وزارة الشباب والرياضة في مصر، بالسماح للفرق للعودة إلى التدريبات والتأكيد على إقامة جميع الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة وعدم إلغاءها.

وانطلق مران الأهلي الأول في الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش، بعد الإنتهاء من تنفيذ الإجراءات الإحترازية التي حددتها وزارة الشباب والرياضة، قبل العودة إلى التدريبات والتي اشتملت أيضا على إجراء مسحة طبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بفريق الكرة يوم الأحد الماضي للإطمئنان على سلامة الجميع.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على أن نتائج جميع العينات جاءت سلبية. وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة بدنية مطولة تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، وأفراد الجهاز المعاون، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز. واشتمل مران الفريق على الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات البدنية، لرفع معدل اللياقة، بعد فترة توقف للنشاط الرياضي تجاوزت ثلاثة أشهر.

وعقد ديفيد سيزا المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل إنطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقام بشرح البرنامج التدريبي الذي بدأ اللاعبون في تنفيذه خلال اليوم الأول بعد إتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية وإستئناف المران من جديد وفقا للقرارات والتعليمات التي أصدرتها وزارة الشباب والرياضة. كما تحدث بشكل عام عن المرحلة المقبلة والتأكيد على الاهداف العامة للفريق من خلال خطة العمل والتدريبات اليومية.

وتوافد لاعبو الأهلي على مقر النادي من السابعة والنصف صباحا، وتم تجديد بوابة الدخول الخاص بهم والتي تشتمل على بوابة تعقيم وقياس درجة الحرارة. كما حضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز المعاون الذي سيقود المران، واطمأنوا على كافة الترتيبات والإجراءات الاحترازية والوقائية قبل خوض

المران.

مجلس الأهلي يناقش العديد من الملفات الهامة أبرزها الاستعداد لعودة النشاط الرياضي

بيراميدز ينافس الأهلي على طاهر بعرض الـ45 مليون