بقيمة 2131 جنيه.. مخالفات مرورية مستحقة على السائق المتهور بطريق السويس

حظيت واقعة استعراض سائق إحدى السيارات الملاكي، على نحو هدد حياة المواطنين بطريق القاهرة/ السويس، باهتمام واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين نددوا بالواقعة نظراً لما تضمنته من مراوغات خطرة، مرحبين بإلقاء وزارة الداخلية القبض على الشخص الذي ظهر في المقطع بعد إمساك المواطنين به.

وأعلنت وزارة الداخلية، ظهر اليوم، إلقاء الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على أحد الأشخاص لقيادة سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة.

وقالت الوزارة إنها تمكنت من ضبط السائق المذكور لقيادته سيارته برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية معرضاً سلامته والآخرين للخطر.

«موقع قناة صدى البلد» استعلم عبر موقع النيابة العامة عن المخالفات المرورية المحررة على السائق المذكور، فتبين أنه مدين لوزارة الداخلية بمبلغ مقداره 2131.5 جنيهاً مصرياً قيمة مخالفات مرورية محررة عليه.

ويذكر أن وزارة الداخلية قالت في بيانها بشأن الواقعة أنه تبين لها ظهور علامات تناوله مواد كحولية، وعُثر بالسيارة قيادته على عدد 2 دفتر أوراق لف سجائر “بفرة”، وأداة خاصة لتعاطي مخدر الأيس، وعقار طبى “مجهول .

ونوهت الوزارة إلى أنه قد تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو الواقعة :-

 

«تظهر عليه علامات السُكْر».. الداخلية تكشف تفاصيل ضبط سائق طريق السويس..فيديو

المرور: ضبط أكثر من 91 ألف مخالفة مرورية متنوعة في يوم واحد

بأسهل طريقة.. كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية

خلال 24 ساعة.. المرور تضبط 132 ألف مخالفة مرورية متنوعة