الكشف عن الموعد النهائي للإعلان عن الفائز بـ محيط الرعب

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موعد الإعلان الرسمي للإعلان عن الفائز بمنافسة ملعب جامعة الملك سعود"محيط الرعب".

وذكرت تقارير سعودية أن الإعلان عن الفائز بمنافسة ملعب جامعة الملك سعود، سيكون يوم الخميس المقبل.

وكنت تقارير سابقة قد قد أوضحت إن عقد استئجار شركة "الوسائل"، لملعب جامعة الملك سعود"محيط الرعب"، سيمتد لـ10 سنوات قادمة، حتى عام 2030، كما أوضحت أن النصر السعودي، توصل إلى اتفاق مع "الوسائل"، للاستحواذ على الملعب، في حال فوز الشركة بالمناقصة، مقابل بعض الامتيازات في الحقوق والإعلان.

وكانت صحيفة" الشرق الأوسط" السعودية، قد أشارت فى وقت سابق إلى إن نادي النصر، هو الأقرب للفوز بملعب "محيط الرعب"، رغم انسحابه من المناقصة وذلك في حال فوز شركة "الوسائل"، بعقد الاستثمار في ملعب الجامعة، سيتم منحه لفارس نجد، لمدة خمسة أعوام، مقابل الحصول على حق امتلاك الإعلانات على لوحات الملعب، طوال مدة العقد.

وكانت جامعة الملك سعود، قد قامت يوم الثلاثاء الماضى، بفتح المظاريف الخاصة بمناقصة "محيط الرعب"، على أن يتم إعلان الفائز رسميًا، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن عرض شركة الوسائل السعودية لاستئجار واستثمار ملعب جامعة الملك سعود وصل إلى 150 مليوناً لمدة سبعة أعوام بواقع 21.4 مليوناً للعام الواحد، مع خيار تقليص المدة إلى خمسة أو ثلاثة أعوام، في حين بلغ عرض شركة الهلال الاستثمارية 111 مليوناً لمدة سبعة أعوام «15.8 مليوناً للعام الواحد».