محمد صلاح محتضنًا كأس الدوري الإنجليزي: «الحلم أصبح حقيقة»

نشر محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، صورة له وهو يحتضن كأس الدوري الإنجليزي «البريميرليج» الذي توج به مع الريدز هذا الموسم، ولأول مرة في تاريخ الفريق بعد غياب دام 30 عامًا.

وعلق محمد صلاح، على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «كان حلمًا وأصبح حقيقة»، حيث ظهر في الصورة وهو يحتضن لقب البطولة.

وتوج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، عقب انتهاء مباراته أمام تشيلسي، على ملعب آنفيلد، حيث صعد لاعبوه على منصة التتويج لرفع لقب البطولة الـ19 في تاريخه.

حرص محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، على الصعود إلى منصة تتويج الريدز بالدوري الإنجليزي، ملفوفًا بعلم مصر، احتفالًا بالتتويج باللقب الغائب عن قلعة الريدز منذ 30 عامًا، ولأول مرة في تاريخ النادي بالمسمى الجديد.

واعتاد الفرعون المصري، على الظهور في احتفالات ليفربول بالتتويج بالبطولات، بعلم مصر، حيث صعد منصة التتويج بلقب البريميرليج، ملفوفًا بعلم مصر، في لافتة رائعة.

وفاز فريق ليفربول على ضيفه تشيلسي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد، مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

محمد صلاح يعلق على انفعال ساديو ماني بسبب عدم التمرير له: «مجنون»

تريزيجيه يحتفل مع محمد صلاح بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

https://www.facebook.com/momosalah/posts/2322830744528863