جماهير برشلونة تتوافد إلى الكامب نو وتطالب برحيل بارتوميو ..فيديو

توافدت جماهير نادي برشلونة الإسباني إلى معقل البلوجرانا التاريخي، الكامب نو، للمطالبة برحيل جوسيب بارتوميو، رئيس البارسا، عن منصبه، بعد الإعلان عن رغبة ليونيل ميسي فى عدم رغبته بالبقاء بالنادي.

و تقول المصادر لدى هيئة الإذاعة البريطانية"بى بى سي"، إن جوسيب بارتوميو سيستقيل للإبقاء على الأرجنتيني ليونيل ميسي في النادي الكتالوني.

وأعلن المانفيست بلوغرانا ( تجمع الاعضاء الأحرار في برشلونة ) بيانا رسميا جاء كالتالى : "نعمل على جمع أصوات أعضاء النادي خلال الساعات المقبلة، من أجل حجب الثقة من إدارة نادي برشلونة الحالية، وندعو كل الأعضاء للانضمام، آخر أجل هو الجمعة 28 أغسطس".

وفجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلنت عن قيام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بحسم أمره بالرحيل عن الكامب نو، فى الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، إن البرغوث الأرجنتيني، أخطر إدارة النادي الكتالوني، بالفعل برغبته في الرحيل ، حيث أرسل خطابًا يعبر فيه عن رغبته في تنفيذ البند الموجود في عقده والذي بموجبه يمكنه فسخ العقد من طرف واحد ومغادرة البارسا.

وأكدت الماركا، إن البولجا، الهداف التاريخي وأيقونة البلوجرانا، يبحث حاليا الرحيل عن ناديه، بشكل مجاني بعد 20 عاما.

وفى السياق ذاته، أكدت إذاعة راديو كتالونيا، إن ميسي غاضب جداً منرئيس البارسا، بارتوميو ، ويعتقد أنه من الصعب أن يكون هناك مشروع معه، و يرغب في تفعيل بند إنهاء العقد، علما أن نادي برشلونة يؤكد أن الشرط الجزائي 700 مليون وبند الرحيل انتهى في يونيو الماضى، بينما يؤكد ميسي أن البند الذي يسمح له بالخروج مجاناً لم ينتهي، لأن تم تمديد الموسم حتى نهاية أغسطس.

على جانب آخر، أوضحت صحيفة ” TYC” الأرجنتينية، أن بارتوميو، سيذهب للمحكمة ضد ميسي بحال اصر على استخدام البند الذي انتهى ويسهل خروجه.

فى المقابل أكدت إذاعة الأوندا سيرو الإسبانية، أن ميسي لن يحضر التدريبات أو الاختبارات بعد الآن، والقرار بات نهائيا.

 

https://twitter.com/FCBW_A7/status/1298341492646457348