الأهلي يتخذ قرار جديد تجاه رمضان صبحي وشريف إكرامي

قرر النادي الأهلي، إزالة اسم وصور رمضان صبحي وشريف إكرامي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الموقع الرسمي للنادي الأهلي وصفحاته، خلال الساعات الماضية، بعد رحيلهما عن الفريق.

وأزال النادي الأهلي، صورة إكرامي ورمضان صبحي، من الموقع الرسمي للفريق الأحمر، في حين تواجدت صورة أحمد فتحي، على الرغم من أن الأخير أيضًا أعلن رحيله عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري، للانضمام إلى بيراميدز.

وجاءت هذه الخطوة من النادي الأهلي، تجاه شريف إكرامي ورمضان صبحي، ردًا على موقفهما تجاه النادي، لا سيما وأن الأول خرج بتصريحات رفضها مسئولو القلعة الحمراء، وأعلنوا توجيه الشكر له قبل انتهاء عقده، في حين أن رمضان فضل بيراميدز على البقاء في الأهلي، بسبب العرض المادي الكبير من جانب بيراميدز.

كان جمهور الأهلي، أبدى غضبه من شريف إكرامي، بعد إعلان رمضان صبحي رغبته الانضمام إلى بيراميدز، معتبرين أن حارس الأهلي هو من قام بتحريض زوج شقيقته، للانضمام إلى بيراميدز، لا سيما وأن إكرامي وقع للفريق نفسه من قبل للانضمام إليه الموسم الجديد.

كما أبدى الجمهور الأحمر، غضبه من إكرامي بعد اعترافه مؤخرًا بقيادته حملة للاعبي الفريق لرفض تخفيض العقود خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.