الأهلى يعبر حرس الحدود بهدفي وليد سليمان وأفشة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، فوزا غاليا على مضيفه حرس الحدود بهدفين دون مقابل  في المباراة التى جرت مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء هدفي الأهلى عن طريق وليد سليمان ومجدى أفشة بالدقيقتين 85 و96.

وجاء التشكيل الأساسي للأهلى كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد الشيخ، جيرالدو.

خط الهجوم: أليو بادجي، مروان محسن.

سيطر الأهلى على مجريات الشوط الأول ولاحت للاعبيه عدد من الفرص لكن التسرع حال دون اهتزاز شباك الحرس، كان أبرزها الانفراد الذى أهدره مروان محسن فى الدقيقة 18.

ومع الدقيقة 45، حصل الاهلى على ركلة حرة مباشرة في مكان جيد على يسار مرمى حرس الحدود بالقرب من الراية الركنية، نفذها علي معلول بتسديدة مباشرة قوية أبعدها الحارس أحمد السعدني بصعوبة شديدة عن مرماه.

وفي الشوط الثاني، فرض الأهلى سيطرته على مجريات الشوط الثاني دون أن يشكل أى خطورة، حتى الدقيقة 85 ، حينما شن الاهلى من هجمة منظمة ، بمجموعة من التمريرات المتبادلة المتقنة انتهت بتمريرة بينية سحرية من أليو بادجي وضعت وليد سليمان منفردا تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى سكنت الشباك.

ومن انطلاقة سريعة من جونيور أجاي على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد مجدي أفشة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك بالدقيقة 96.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 68 نقطة في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز، وبات فى حاجة إلى حصد 8 نقاط للتتويج بشكل رسمى باللقب، في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 26 نقطة.