نادي الـ100 يفتح أبوابه لدخول «صلاح».. أرقام قياسية تنتظر «الفرعون» في مباراة تشيلسي ضد ليفربول

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي، اليوم الأحد، في تمام الخامسة والنصف مساءً، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد صلاح، نجم ليفربول، في التشكيل الأساسي للريدز، كونه الأبرز والأهم في تشكيل الفريق، ويجاوره الثنائي روبرتو فيرمينيو وساديو ماني.

وأصبح محمد صلاح، على بُعد هدف واحد يحتاج لتسجيله من أجل دخول نادي المائة في الكرة الإنجليزي، لا سيما وأنه سبق له تسجيل 99 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بواقع 97 هدفًا بقميص ليفربول، وهدفين سجلهما عندما كان لاعبًا في تشيلسي، خلال 4 مواسم لعبها بالدوري الإنجليزي، لذلك إذا تمكن من تسجيل هدف وحيد على الأقل، سينضم رسميًا إلى نادي المائة.

كما أن محمد صلاح، يمكنه تسجيل رقم مميز مع ليفربول، إذا تمكن من تكرار تسجيل 3 أهداف «هاتريك» مثلما فعلها في الجولة الماضية ضد ليدز يونايتد، سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هاتريك في مباراتين متتاليتين بالدوري الإنجليزي.

كما أن تسجيله 3 أهداف هاتريك، سيمكنه من أن يصبح ثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يدخل نادي المائة، لا سيما وأنه سبق له تسجيل 97 هدفًا، في 154 مباراة خاضها مع الريدز.