خطوة تثير الجدل.. هل يتولى إيهاب جلال تدريب بيراميدز بعد إستقالته من مصر المقاصة؟

فسخ إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، تعاقده مع الفريق الفيومي، بدعوي عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وأرسل إيهاب جلال، خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، لفسخ التعاقد رسميا مع نادي مصر للمقاصة.

وفى هذا الصدد، قرر مجلس ادارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام قبول اعتذار  ايهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي ، بعد ان تقدم المدرب باعتذار رسمي لمجلس الادارة يؤكد عدم استكمال مهمته مع فريق المقاصة بسبب تأخر مستحقاته المالية.

وقرر مجلس المقاصة قبول الاعتذار  وتوجيه الشكر  للمدرب  علي مجهوداته مع الفريق في الفترة الاخيرة مع التأكيد علي صرف مستحقاته المتأخرة  خلال الفترة القادمة.

وجاء خبر رحيل إيهاب جلال عن الفريق الفيومي، بالتزامن مع الأنباء التى انتشرت مؤخرا حول تلقيه عرضا من جانب نادي بيراميدز، لتولى القيادة الفنية للفريق، بدءا من الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالى، أنتى تشاتشيتش.

المقاصة يعترف بمفاوضات بيراميدز

أكد وليد هويدي، مدير الكرة بفريق مصر المقاصة، أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي، تلقى عرضًا مغريًا لا يمكن رفضه من بيراميدز -على حد وصفه-.

وأضاف هويدي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، أن إيهاب جلال غاب عن قيادة تدريب المقاصة أمس الإثنين، لكنه تواجد في المدرجات لمتابعتها، مشيرًا إلى أن هناك تهويل في الأحداث داخل المقاصة، خاصة وأن إيهاب جلال مدرب ملتزم على الرغم من أن هناك مشاكل تحدث يعلنها النادي ولا يتعمد إخفائها.

وأوضح هويدي، أن إيهاب جلال سيدير مباراة اليوم أمام نادي مصر، ولكنه غير موجود بالمعسكر في هذا التوقيت، خاصة وأن هذه سياسته كونه يسكن بجانب فندق الإقامة بمصر الجديدة، وبالتالي لا يبات في معسكر الفريق، على الرغم من أن هذا الأمر معتاد وليس في مباراة اليوم فقط.

بيراميدز ينفي

قال عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، إن إدارة ناديه لم تدخل فى مفاوضات مع إيهاب جلال لتولى القيادة للفريق فى الفترة المقبلة.

وأضاف عمرو بسيوني خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' انتى تشاتشيتش عقده ممتد حتى الصيف المقبل، ولا نتخذ قرارات عشوائية أو انفعالية، وقرار هام مثل الاقالة لايتم اتخاذه إلا بعد دراسة وافية '.

وواصل :' لم يتم اتخذا قرار بشان المدرب الحالى لبيراميدز، وتصريحات ايهاب جلال حول اقترابه من العمل معنان هو وحده فقط من يسأل عنها'.

وأردف :' إيهاب جلال مدرب المقاصة متعاقد مع المقاصة، وإذا أراد بيراميدز التعاقد معه سيسلك الطرق الشرعية'.

عاشور مدرب مؤقت

قرر مجلس المقاصة تكليف كابتن علي عاشور مدرب الشباب بالمقاصة ليتولي مهمة المدير الفني الجديد لفريق المقاصة خلال الفترة القادمة خاصة ان الفريق لديه مباراة مهمة يوم الجمعة المقبل امام المقاولون العرب بالدوري، علي أن يتولي جمال عمر واحمد حسام مهمة الجهاز المعاون لعلي عاشور ، خاصة بعد اعتذار  حمد ابراهيم ومصطفي كمال معاوني ايهاب جلال.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن مجلس الادارة حريص علي علاقاته الطيبة مع ايهاب جلال  وتم قبول الاعتذار بكل ود واحترام ولن يتم اهدار حقوقه الماليه هو ومعاونيه.

واضاف هويدي أن إيهاب جلال كان له دورا كبيرا في عودة النتائج الجيده للمقاصة في المباريات الاخيرة وتقدمه الي وسط جدول الدوري ، ولذلك قام المجلس بتوجيه الشكر الي جلال لدوره الرائع وحرصه علي استمرار العلاقات الجيدة بين النادي والمدرب بعد رحيله.

 

إصابات جديدة بكورونا.. الهلال السعودي مهدد بـ الاستبعاد من دوري أبطال آسيا

الأهلي يكافئ رمضان صبحي وشريف إكرامي