تطورات مفاجأة في مفاوضات فايلر مع الأهلي.. واجتماع طارئ بقيادة بيبو في الشيخ زايد

غادر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقر النادي بالجزيرة عقب انتهاء مران الفريق، صباح اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة طنطا، السبت المقبل، بالدوري الممتاز.

ورفض فايلر فكرة التفاوض مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حيث كلف وكيل أعماله للقيام بهذا الدور، رافضًا كافة الحلول التي وضعتها له إدارة القلعة الحمراء، من أجل إقناعه بالاستمرار مع الفريق، ولم يحسم مصيره النهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل، لا سيما وأنه ترك الأمر برمته لوكيل أعماله.

وأبدى فايلر رفضه العروض التي قدمتها له إدارة الأهلي، وهي السفر إلى سويسرا قبل 1 أكتوبر لإنهاء الجدل، بالإضافة لاستقدام أسرته عبر طائرة خاصة على نفقة النادي، وكتابة تعهد كتابي بالعودة إلى مصر لاستكمال الموسم على الأقل، فضلًا عن إلغاء بند فسخ التعاقد من 1 إلى 10 أكتوبر، إلا أن السويري رفض تمامًا هذا الأمر.

واجتمعت إدارة النادي الأهلي، في مقر النادي بالشيخ زايد، حيث حضر الاجتماع محمود الخطيب ولجنة التخطيط التي يمثلها محسن صالح وزكريا ناصف وخالد بيبو، بالإضافة إلى عبد المنعم شطة، كما تم استدعاء سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عقب انتهاء المران لحضور الجلسة.

وتناقش اللجنة خلال الساعات الجارية، موقف فايلر النهائي في ظل المؤشرات التي تشير إلى رحيله عن النادي خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يضع مجلس الأهلي في اجتماعه حاليًا بالشيخ زايد، بدائل المدرب السويسري، على أن يعلن عنه بشكل رسمي خلال ساعات.

ووضع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط، عدد من الأسماء المرشحة لخلافة فايلر، على رأسها عماد النحاس ومحمد يوسف بالإضافة لترديد اسم مختار مختار، في حالة إذا كان المدرب مصري، بينما هناك أيضًا أكثر من اسم لمدرب أجنبي تم طرحهم على رأسهم آلان جريس والأرجنتيني كالديرون.