خبر سار لجماهير الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، تعاف  رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

ونقلا عن صحيفة 'الرياضية'، فإن ياسر الشهراني، الظهير الأيسر للزعيم، تعافى من الفيروس التاجي، بجانب مغادرة الثلاثي، محمد البريك، وصالح الشهري، ونواف العابد، الحجر الصحي بعد التعافي من كورونا.

وأعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الجمعة، عن تقدمه بمذكرة احتجاجية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد قرار إبعاده من بطولة دوري أبطال آسيا.

وألغيت مباراة الهلال السعودي شضد باب الأهلي الإماراتي التي كانت من المقرر إقامتها أول أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقرر حكم المباراة إلغاء المباراة، بسبب عدم قدرة الهلال على تأمين 13 لاعبا على الأقل قبل المباراة، حيث لم يتمكن الهلال سوى بتأمين 11 لاعبا فقط من بينهم 3 حراس للمرمى.

وجرت محادثات مكثفة بين بعثة الهلال واللجنة المنظمة للبطولة حول إمكانية انطلاق المباراة بمن حضر من الاتحاد، لكن اللجنة تمسكت بنظام البطولة وضرورة وجود 13 لاعبا على الأقل للسماح بالهلال للدخول للملعب.تصعيد

يذكر أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ البطولة، التي يستبعد فيها فريق من البطولة، بداعِ عجزه عن تأمين عدد اللاعبين الكافي لخوض إحدى مبارياته في دوري أبطال آسيا.

هازارد وأسنيسيو خارج قائمة ريال مدريد لمواجهة بيتيس بالليجا

الأهلي يحدد موقف فايلر الخميس القادم