ربيعة أحدث نزيل.. كابوس الإصابات لا ينتهي في «مستشفى الأهلي»

انضم رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، لمستشفى القلعة الحمراء، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة طنطا، التي أقيمت السبت بالدوري الممتاز.

أثبتت الأشعة التي أجراها رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وتأكد غياب رامي ربيعة عن النادي الأهلي، لمدة 45 يومًا، ما يعني أنه لن يشارك في مباراة فريقه ضد الوداد البيضاوي المغربي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 17 أكتوبر المقبل.

ويعاني النادي الأهلي، من كثرة عدد لاعبيه المصابين، كالتالي :

كريم نيدفيد

أصيب كريم نيدفيد في مباراة الأهلي والمقاصة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري والتي أقيمت يوم 10 أبريل 2019.

وأجرى اللاعب الشاب، جراحة في غضروف الركبة بألمانيا وخاض فترة تأهيل هناك وفي الوقت الذى أنتظر فيه جمهور الأهلي عودة اللاعب للتدريبات الجماعية والمباريات تعرض لانتكاسة جديدة بسبب التأهيل بشكل خاطئ، ليضطر لأجراء جراحة أخرى في ألمانيا وما زال يؤدى برنامجا تأهيليا للتعافي من هذه الإصابة والعودة للملاعب.

محمد محمود

غاب محمد محمود عن صفوف الأهلي، منذ مطلع العام قبل الماضي، بعد أن أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال المشاركة الثانية له بالقميص الأحمر وكانت أمام سموحة، في مسابقة الدوري الممتاز للموسم المنقضي، حيث سقط اللاعب على الأرض خلال المباراة وتم استبداله وتبين بعد ذلك إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأجرى محمد محمود العملية الجراحية في ألمانيا، وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف قام بتنفيذه ما بين القاهرة وألمانيا، حتى شفي من الإصابة في الأيام الماضية، وعاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى، كما شارك في مباراة الأحمر والإعلاميين الودية، وخلال مران الأهلي الجماعى، سقط اللاعب على الأرض، دون أي تدخل من زملائه، حيث قام الجهاز الطبي بإخراجه من ملعب التتش، والتوجه به إلى مستشفى المعلمين المجاورة للنادي، حيث أجرى أشعة على ركبته، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي مرة أخرى.

سعد سمير

أعلن النادي الأهلي، فى ديسمبر الماضى،  بشكل رسمي عن تفاصيل إصابة سعد الدين سمير مدافع الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي.

وغادر سعد سمير مباراة الأهلي وبلاتينيوم ستارز بملعب استاد السلام مبكرا بسبب الإصابة، في مباراة انتهت بفوز الأهلي 2-0 بالجولة الثالثة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود طبيب النادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي 'سعد سمير أجرى أشعة أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس'.

محمود متولي

أثبتت الأشعة التي أجراها محمود متولي مدافع النادي الأهلي إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، بعد مغادرته مواجهة فريقه أمام أسوان التي أقيمت في أغسطس الماضي، باكياً عقب تعرضه لإصابة قوية دون أي احتكاك مع المنافس.

 

 

تقارير إيطالية: سباليتي مدرب روما وإنتر السابق قريب من خلافة فايلر في الأهلي

في 20 دقيقة.. هدفين و«أسيست» لسواريز في الظهور الأول مع أتلتيكو مدريد