كشف ملابسات العثور على 3 أطفال أشقاء متوفين «خنقا» … الأم وراء الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن أسوان، من كشف لغز العثور 3 أطفال أشقاء متوفين' خنقا' وعليهم آثار تعذيب، حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة والدتهم لمعانتها من مرض نفسي، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين للمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء عصام عثمان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسوان ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نصر النوبة ، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية الدكا، بوجود 3 أطفال جثث هامدة داخل منزلهم بشارع 23 بالقرية وعليهم آثار تعذيب.

وبالإنتقال عثر على 'يوسف.ح.م' سنتين، وشقيقة 'زياد' 5 سنوات، و'مكي'9 سنوات، وتم نقلهم للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

وبإجراء تحريات المقدم محسن حزين، رئيس مباحث مركز شرطة نصر النوبة، تبين أن الأطفال الثلاثة أشقاء لأم تعيش بقرية الدكة شارع 23 مركز نصر النوبة، وأن وراء ارتكاب الواقعة هى والدتهم التي تعانى من مرض نفسى وأمسكت بالثلاثة وأخذت تخنقهم واحدا تلو الآخر حتى لفظ الأطفال الثلاثة أنفاسهم جميعا، بينما كان لديها طفل رابع فر هاربا وأبلغ جدته بما حصل لأخوته الثلاثة.

كما تبين من تحريات المباحث، أن الأطفال يعيشون مع والدتهم بعد طلاقها من زوجها، الذى كان مسافرا إلى القاهرة وقت الحادث لمرافقة والده فى رحلة علاج.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، والانتقال للمعاينة، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الحادث، تقرير طبى عن الأم المتورطة فى ارتكاب الواقعة للكشف عن قواها العقلية، وسؤال زوجها والطفل الناجي والجدة.

وزيرة الثقافة تحيل مسئولين بدار الأوبرا للتحقيق بعد واقعة مقتل القطة

كشف لغز العثور علي جثة فتاة بالإسماعيلية .. شقيقها التوأم قتلها خنقا