مصطفى شعبان يحتفل بمرور 20 عام على مسلسل «عائلة الحج متولي»

مر 20 عاماً على عرض مسلسل «عائلة الحج متولي » للفنان نور الشريف، وماجدة زكي، وقد شارك الفنان مصطفى شعبان، جمهوره بصورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وهو يحتفل بمرور 20 عامًا على عرضه .

وظهرفي الصورة كلا من مصطفى شعبان بصحبة أبطال العمل نور الشريف وماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ورانيا يوسف وإنعام سالوسة.

«عائلة الحاج متولي» تدور أحداثه حول «متولي» وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

معلومات عن مسلسل عائلة الحج متولي :-

- رشح الفنان محمود عبد العزيز لأداء شخصية «متولي» الذي اعتذر عنه وذلك لانشغاله بأعمال سينمائية، فذهب النص إلى الفنان نور الشريف، وقد عبر محمود عبدالعزيز عن ندمه الشديد لرفضه القيام ببطولة العمل، بعد عرضه وتحقيقه لنجاح كبير.

- كان من المقرر أن تقدم دور «مديحة» التي قدمتها الفنانة سمية الخشاب الفنانة ندي بسيوني، وقد صرحت ندى بسيوني أن رفضها لشخصية مديحة كان خطأ كبير.

- شخصية سعيد نجل متولي رشح لها في البداية الفنان محمد نجاتي إلا إنه حدث تغيير بعد ذلك واستقر على أن يؤديها الفنان مصطفى شعبان.

- شخصية الحاجة زبيدة كانت في البداية للفنانة نادية رشاد والتي بدأت التصوير بالفعل وصورت مشاهد قليلة واعتذرت بعدها فتم اختيار الفنانة فادية عبدالغني للشخصية.

5 معلومات عن مصطفى محرم .. مؤلف مسلسل «الحج متولي»

مونيا ترد على صورها المتداولة بعد غياب 4 سنوات.. غرضها التشويه