حقيقة إلغاء حفل حمو بيكا في الساحل الشمالي

انتشر عدة أخبار خلال الساعات الماضية بشأن إلغاء حفل الفنان حمو بيكا أمس السبت، على أحد شاطئ الساحل الشمالي والخاص للسيدات فقط.

وقد أوضحت إدارة أعمال الفنان حمو بيكا أن الحفل أقيم في موعد، ولكن فى سرية تامة للحفاظ على علاقته بنقابة المهن الموسيقية، خاصة في ظل وجود مشكلات بينه وبين النقابة خلال الفترة الماضية .

وضع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا مع منظمي الحفل شرطاً لدخول حفله الجديد في الساحل الشمالي يوم السبت المقبل .

ومن أهم تلك الشروط، عدم حضور الرجال خاصة أن الشاطئ مخصص للسيدات فقط، بالاضافة إلى الالتزام بالاجراءات الاحترازية منعا لانتشار فيروس كورونا.

وأعلنت إدارة الشاطئ، عن الحفل، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقة بقولها: «إلى سيدات الشاطئ.. حفل حمو بيكا لا تفوتونه»

ويُقدم حمو بيكا خلال الحفل، مجموعة من أبرز المهرجانات الخاصة به، منها«قمر التوك توكاية، أنتي معلمة، شمس المجرة» .

مشاركة حمو بيكا في مسرحية «شمسية وأربع كراسي»

ومن ناحية أخرى يتواجد مطرب المهرجانات حمو بيكا في الساحل من أجل مشاركته في مسرحية «شمسية وأربع كراسي» للفنان أشرف عبد الباقي، والمقرر عرضها في الساحل خلال الفترة المقبلة.

ونشر بيكا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورة بوستر المسرحية وعلق عليها قائلاً، «شرف لي أني أكون ضيف في مسرحية شمسية وأربع كراسي مع الأستاذ أشرف عبد الباقي، منتظركم جميعا».

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي “محمد عبد الرحمن” مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

«شمسية وأربع كراسي» بطولة الفنان الكبير أشرف عبد الباقي ومحمد أسامة ومحمد عبد الرحمن، توتا ومحمد أنور وميريهان حسين، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

حقيقة إلغاء حفل حمو بيكا في الساحل الشمالي

هجوم على أشرف عبد الباقي بسبب حمو بيكا