محمد رمضان ينعي والدة زوجته: « اسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة»

نعى الفنان محمد رمضان وفاة والدة زوجته نسرين السيد عبد الفتاح، الذي توفيت مساء أمس السبت.

ونشر الفنان محمد رمضان صورة من حفل زفافه تجمعه مع والدة زوجته، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان يسكنها الله فسيح جناته.. العزاء اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب».

وفاة حماة محمد رمضان

حيث توفيت حماة الفنان محمد رمضان والدة زوجته نسرين السيد عبد الفتاح، ومن المقرر أن يتم دفن الجثمان اليوم الأحد الذى يقتصر على الأسرة فقط، والعزاء سيكون عقب صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية.

واضطر محمد رمضان للعودة إلى القاهرة السبت بعدما أحيا حفله الغنائي في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي أمس الجمعة.

وتزوج محمد رمضان من نسرين أبو النجا عام 2012، وأنجب منها طفل وطفلة هما علي وكنز، وله ابنة تدعى حنين من زوجته الأولى التي انفصل عنها عام 2012.

وأحيا محمد رمضان واحدة من أقوى الحفلات في قرية بورتو جولف مارينا، بالساحل الشمالي حيث شهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا ورفع حفل الفنان محمد رمضان شعار كامل العدد، بسبب ضخامة أعداد الجماهير التي وصلت لـ 100 ألف مواطن.

وشهد حفل محمد رمضان العديد من الفقرات المبهرة بداية من دخول رمضان المسرح بسيارة لامبورجيني سوداء مطلية باللون الذهبي، مكتوبا على الجزء الأمامي منها «نمبر وان»، وكانت هي الأغنية الافتتاحية للمسرح.

محمد رمضان يظهر بصحبة والدته في الساحل الشمالي .. صورة

تغريم عمرو أديب 10 آلاف جنيه في اتهامه بـ سب وقذف محمد رمضان