منة فضالي لـ نضال الشافعي: «اللي حصله نتيجة زعل وانفعال وصلوا لعملية كبيرة في القولون»

دعمت الفنانة منة فضالي، موقف الفنان نضال الشافعي، عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، من داخل المستشفي بعد خضوعه لعملية بالقولون.

ونشرت فضالى صورة له عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، وعلقت عليها قائلة، «نضال مش بس زميل لا أخ وصاحب بجد وبحبو وبحترمو جدا وكل الناس بتحبو وبتحترمو ومعروف عن نضال أنو هادي ومؤدب بزياده والناس بتستغل ده للاسف».

وأضافت، «اللي حصل لنضال نتيجه زعل وانفعال وصلو لعملية كبيرة في القولون علشان الشغلانه اللي احنا فيها اللي الناس فاكرة ان حياتنا مرفهه بس لا احنا بنشوف الوحش اكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للاسف».

وتابعت، «ادعولوا يقوم بالسلامة، ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بسلامة ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك ».

وقال المكتب الإعلامي للفنان في بيان، أن الفنان نضال الشافعي تعرض لانفعال عقب انتهائه من التصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له.

أدي ذلك إلى انفعال زائد، تسبب في حدوث انفجار بالقولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل، وتم خضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات، واستقرت حالته الصحية في الوقت الحالي .

فيلم «مينى بار» يدور في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليلة.

نضال الشافعي يصاب بانفجار في القولون بسبب أزمته مع منتج فيلم ميني بار

نضال الشافعي ناعياً سمير غانم: «فقدنا القيمة والقامة الفنية»