موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يواجه الأهلي نظيره بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل على استاد الدفاع الجوي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

ينقل لقاء الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد فاز على فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ24 لبطولة الدوري الممتاز.

سواريش يعبر عن سعادته

عبر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته ‏بالفوز الذي حققه الفريق على فيوتشر بأربعة أهداف دون رد، والأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، وأكد أن جميع المباريات التي يخوضها الفريق في الوقت الحالي ‏بمثابة نهائي. ‏

وقال سواريش: «توقعنا أن تكون مباراة فيوتشر صعبة. سعيد بما قدمه اللاعبون من أداء ‏خلال المباراة. لدينا خطط ومع مرور الوقت سوف تظهر، وأشكر الجمهور الرائع الذي دعمنا ‏وأقول لهم أنتم مهمون للغاية بالنسبة إلينا والطريق ما زال طويلًا». ‏

وأضاف المدير الفني: «هناك مباريات لن تسير بنفس أداء اليوم أمام فيوتشر، واليوم كان مهمًّا ‏لي التحكم في مجهود اللاعبين من أجل الاستعداد للمباريات القادمة. نجحنا في غلق الخطوط ‏وتضييق المساحات، كان مهمًّا عدم استقبال أهداف وهو ما يجعلنا الأقرب للفوز».

وواصل المدير الفني حديثه: «خلال الأيام القادمة لدينا لقاءات مهمة واللاعبون يعرفون ذلك ‏جيدًا».

بأوامر من سواريش.. الأهلي ممنوع من الراحة في أيام العيد

سواريش بعد رباعية فيوتشر : هدفنا الفوز بالبطولات