اتحاد الكرة: فيتوريا لم يحسم مصير رباعي الزمالك في المشاركة أمام النيجر

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لم يحسم مصير رباعي الزمالك المتواجد في معسكر المنتخب ، وأن كل ما يتردد عن رفض أو موافقة البرتغالي فيتوريا علي عودة اللاعبين للنادي من عدمه عقب مباراة النيجر حتى الان لا أساس له من الصحة .

كما أكد المصدر أن الجلسة التي شهدت تواجد جمال علام رئيس اتحاد الكرة و أعضاء المجلس مع روي فيتوريا لم تتطرق إلى موقف لاعبي الزمالك و أن اتحاد الكرة لا يتدخل في عمل الأجهزة الفنية لاي منتخب سواء الأول أو الاوليمبي ، وأن اتحاد الكرة يبحث عن الصالح العام للجميع سواء منتخبات أو أندية.

وزير الرياضة يلتقى لاعبى المنتخب الوطنى قبل مواجهة النيجر وليبيريا

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم الأربعاء، لاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والجهاز الفني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وذلك خلال معسكرهم التدريبي المقام بإستاد برج العرب، استعداداً لوديتي النيجر وليبيريا، المقرر لهما ٢٣ و٢٧ سبتمبر الجاري.

حضر المران جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، ومجموعة من أعضاء مجلس اتحاد الكرة منهم اللواء حلمى مشهور، عامر حسين،  محمد بركات، الكابتن حازم إمام”.

أعرب الدكتور أشرف صبحى عن تمنياته بالتوفيق للجهاز الفنى الجديد وجميع اللاعبين فى مشوار المنافسة فى بطولة إفريقيا ٢٠٢٤، والتأهل إلى كأس العالم ٢٠٢٦، مشيراً إلى تقديم كل الدعم للمنتخب بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم.

قال وزير الشباب والرياضة :«نركز على إعداد المنتخبات الوطنية فى كرة القدم فى ضوء خطة اتحاد الكرة الذى سيركز بشكل كبير على المنتخبات لاسيما عقب تولى رابطة الأندية مسئولية مسابقة الدورى المصرى”، لافتاً إلى السعى نحو بناء أجيال جديدة لمواصلة الإنجازات لكرة القدم المصرية ».

دوليو الزمالك يغيبون عن مران اليوم بسبب الانضمام لمعسكر منتخب مصر