القصة الكاملة لعامل النظافة صاحب واقعة الكشري من الطرد للحبس

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، الثلاثاء، القبض على عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه. تربع عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير على عرش الترند لأيام وظهر في فيديو قائلا: 'معرفش يعني ايه ترند'، وبات بطلا للتريند في مصر بعد انتشار واقعة طرده من مطعم كشري التحرير لارتدائه زي عمال النظافة ومحاولة شرائه وجبة كشري لتناولها.

بداية قصة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير

أثارت واقعة طرد عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير من محل كشري التحرير، حالة استياء كبيرة من جانب المواطنين، وتصدرت محركات البحث جوجل، بعد حرص عدد من الفنانين والمشاهير على تقديم الدعم لعامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، حيث حرص أحمد العوضي على تناول العشاء برفقته في أحد المطاعم الشهيرة.

حملة ضد كشري التحرير بعد طرد عامل النظافة محمد عادل

قام العديد من المستخدمين في مصر بإطلاق حملة مقاطعة محل كشري التحرير بعد واقعة طرد عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، والذي تم الافتراء عليه بأنه لم يدفع ثمن العلبة، وقد شكلت القصة صدى واسعا وسمع عنها الملايين حتى المشاهير، لذلك أقام الممثل أحمد العوضي عزومة فاخرة لعامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير لكي يرد له الاعتبار.

توضيح مسؤول بكشري التحرير على واقعة طرد عامل النظافة محمد عادل

مسؤل بسلسلة كشري التحرير، أكد دهشته عندما وجد عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير يشتري علبة الكشري لأنه يحصل عليها بالمجان، ولذلك طلبوا منه الخروج من المطعم، وأجرت وزارة السياحة، تحقيقات موسعة في واقعة طرد عامل النظافة.

بداية شهرة محمد عادل بعد طرده من كشري التحرير

بعد طرد عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، أصبح يمتلك شهرة واسعة، لذا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له أثناء توقيعه عقد انضمامه لبرنامج إذاعي جديد، لكن نفى.

حقيقة عامل النظافة وكشري التحرير

بعد التضامن الكبير الذي شهدته قصة عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، ظهر فيديو يكذب القصة من الأصل، وقد قيل بأنه يتعاطى مخدرات وتم طرذه من العمل لهذا السبب، كما أنه رفض تسليم البدلة للشركة التي يعمل فيها، كما قامت إدارة المطعم بوضع الفيديو المأخوذ من كاميرا المراقبة، ويظهر فيه العامل الذي كان يتناول طعامه دون أي مشاكل، كما أنه تناول علبة تيل أواي في المطعم مخالفا للقواعد التي تفرض تناول الطعام في أطباق مقابل دفع الرسوم.

ظهور عامل النظافة محمد عادل في عزاء المحامي الكبير فريد الديب

وظهر عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير في عزاء المحامي الراحل فريد الديب، ما أدى لاستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى البعض أنه يستغل واقعة طره من كشري التحرير ليس أكثر، حيث ظهر برفقته حارس شخصي.

رد عامل النظافة محمد عادل على ظهوره في عزاء المحامي الكبير فريد الديب

علق عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، على حضوره عزاء المحامي الكبير الراحل فريد الديب من أجل التريند قائلا: معرفش يعني إيه تريند وماليش في السوشيال ميديا وكل حاجة بعملها من دماغي مفيش حد ورايا ولا بيمشيني.

عامل النظافة محمد عادل يوقع على عقد كمذيع راديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور لعامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير، داخل مقر شركة إنتاج شهيرة، يوقع على أوراق قال البعض إنها عقد جديد له كمذيع راديو.

عامل النظافة محمد عادل اقتحم مجال الغناء

ظهر عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير في فيديو دعائي قصير يروج فيه للبرنامج الذي سيقدمه على حد قوله لصالح شركة لصناعة السينما والإنتاج الفني والإعلامي، وظهر كذلك في فيديو لشركة ملابس.

وقبل أيام أعلن عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير أيام دخوله مجال الغناء، متعاوناً مع عصام شعبان عبد الرحيم في أغنية جديدة تحمل اسم 'ولاد تسعة'، التي من المقرر طرحها قريبا.

القضايا المتهم فيها محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية أن الثلاث قضايا المتهم فيها عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير هم، ٣٤٤٨ لسنة ٢٠١٥ مدينة بدر، و٣٣١٦ لسنة ٢٠١٥ التجمع الخامس، و١٤٠٦٩ لسنة ٢٠٢١ مركز أبو النمرس.

وقالت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة أن عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير صادر ضده أحكام في قضايا قتل خطأ وتبديد وتم ضبطه.

وأضافت المصادر الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن عامل النظافة محمد عادل صاحب واقعة كشري التحرير متواجد في قسم شرطة أبو النمرس جنوب الجيزة وذلك استعدادا لترحيله عبر مباحث تنفيذ الأحكام إلى القاهرة الجديدة لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

القبض على عامل النظافة صاحب واقعة الكشري

عزة مصطفى لصاحب واقعة محل الكشري: بنعتذر لك عن الغباء والتعامل غير الإنساني