اللبن بالجير.. قصة أب أنهى حياة رضيعه بسبب طلاق زوجته في سوهاج

واقعة مأساوية، شهدها مركز «طهطا» بمحافظة سوهاج، أب وسوس له الشيطان، واستجاب للأفكار الشيطانية، وتجرد من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، وقسى قلبه على فلذة كبده أعز مايملك.

الزوج كان دائم الشجار مع زوجته، وقررت الزوجة أن تنفصل عنه، بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما، وطلبت منه الطلاق ظل يفكر في طفله الرضيع قبل الطلاق، وما هو مصيره بعد انفصاله عن زوجته.

أب ينهي حياة رضيعه بسوهاج

الطفل الرضيع الذي لا حول به ولا قوة، كان هو العائق أمامه وذنبه أنه خرج للحياة وحمل اسمه، فكر الأب في حيلة للتخلص من طفله، وأحضر «مادة الجير» ووضعها له في اللبن، الرضيع صاحب الـ9 أشهر، أصيب بحالة إعياء شديدة وقيء مستمر، وتم نقله للمستشفى بإدعاء أنه أصيب بحالة تسمم، ولكن جسده الهزيل لم يتحمل «الجير باللبن» ولفظ أنفاسه الأخيرة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية،  مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود إشارة من مستشفى طهطا العام، مفادها وصول الطفل (ممدوح س ا م- البالغ من العمر 9 أشهر- ويقيم دائرة المركز)، يُعاني من حالة إعياء وقيء، ادعاء تسمم غذائي.

الأم تتهم الزوج بوضع الجير في اللبن لطفله

وأفادت والدته المدعوة (صفاء ع م ح- 26 سنة- ربة منزل- وتقيم بذات الناحية)، بأنه أثناء قيامها بإعداد وجبة لبن لنجلها بالمنزل فلاحظت تغيير لون اللبن واتهمت زوجها المدعو (سامي ا م م- 34 سنة- موظف بالإدارة الصحية- ويقيم بذات الناحية)، بالتسبب في ذلك.

اعتراف أب بالتخلص من طفله

وبتقنين الإجراءات وعقب استئذان النيابة العامة، تم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأقر بقيامه بوضع مادة الجير باللبن للتخلص من نجله لاعتزامه طلاق والدته.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتم التحفظ على عبوة اللبن، وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها.

حبس الأب المتهم بوضع الجير في اللبن لطفله

قررت النيابة العامة بمركز طهطا بسوهاج، حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بوضع مادة الجير على اللبن للتخلص من طفله لاعتزامه طلاق والدته،  وحملت القضية رقم 4372 لسنة 2022 إداري مركز شرطة طهطا. تجديد حبس عاطل حاول إدخال المخدرات لصديقه داخل «دجاج» بالسجن

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بطريق المحمودية بالبحيرة