أبرز مشاهد زفاف علي غزلان وفرح شعبان.. روب أبيض ودمي العرائس وابتهالات دينيه

بعد مرور ما يقرب من ستة أشهر على الخطوبة، عقد اليوتيوبر علي غزلان قرآنه على الفنانة الشابة فرح شعبان، ملكة جمال مصر عام 2017.
وخطفت فرح شعبان الأنظار بعد إطلالتها خلال عقد القرآن، وانتشرت الصور بشكل كبير على السوشيال ميديا، وانهالت عليها التهانئ.

وتصدرت فرح شعبان محركات البحث بعد عقد قرآنها على اليوتيوبر الشهير، وعلى الرغم من اقتصار الدعوة على المقربون فقط، إلا أن الصور والفيديوهات المبهجة قد انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا.

زفاف علي غزلان وفرح شعبان زفاف علي غزلان وفرح شعبان

زفاف علي غزلان وفرح شعبان زفاف علي غزلان وفرح شعبان

الروب الأبيض


وشارك علي غزلان، متابعيه عبر حسابه على «إنستجرام» مجموعة من الصور مع أصدقائه وهم يرتدون الروب الأبيض، وقبلها مجموعة من الدمي العرائس، قبل إعلانه عقد القرآن على فرح شعبان ملكة جمال مصر عام 2017.

علي غزلان وأصدقائه علي غزلان وأصدقائه

الدمي العرائس


وبعد ساعات من تمهيده لحفل زفافه مع فرح شعبان، نشر علي غزلان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورا له رفقة «فرح» من عقد القران، معلقًا عليها: «وعدت فأوفيت.. مراتي»، في إشارة إلى زوجته.

علي غزلان علي غزلان

تواشيح وابتهالات


وفي إطار واسع، انتشرت مجموعة من الفيديوهات خلال عقد القرآن بعدما علي غزلات استعان الابتهالات والتواشيح: «أجمل منك يا رسول الله لم ترى قط عين وأكمل منك لم تلد النساء»، وظهرت فرح شعبان، فستانا أبيض ذو أكمام طويلة وتركت شعرها منسدلًا إلى الوراء.


كما ظهر مقطع فيديو آخر لليوتيوبر علي غزلان وهو يغني بصوته أنشودة قمر سيدنا النبي، في أجواء مبهجة.


زر الذهاب إلى الأعلى