أحمد موسى: مصر بتشتغل لـ 100 سنة.. والرئيس عمره ما هيقول كفاية مشروعات.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدكتور حازم الببلاوي، رئيس وزراء مصر الأسبق، متفائل تفائل حذر بسبب ملف الزيادة السكانية، لافتًا إلى أن الصين وضعت ضوابط كبيرة جدًا لهذا الملف.

الشفافية


وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الدكتور الببلاوي تحدث عن الشفافية، وضرورة توضيح الأمور للرأي العام؛ وكشف الأسباب التي دفعت الدولة لاتخاذ الإجراءات الخاصة ببعض الملفات.

وتابع موسى، أنه علينا الانتهاء من المشروعات القائمة، وعدم اللجوء للحصول على المزيد من القروض، لافتًا إلى أن مصر كان لديها تضخم بنسبة 34%، مضيفًا: «دي بلد بتشتغل لـ 100 سنة جاية، والرئيس اتكلم النهاردة عن شارع 9 التجاري بالمقطم، وشارع صلاح سالم».

مشروعات قومية عملاقة


وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تنفذ مشروعات قومية عملاقة من أجل الأجيال القادمة، مقدمًا التحية للدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة؛ بعدما تفقد مستشفيات محافظة أسيوط ووجد 40% من العاملين غياب؛ واتخذ إجراءات صارمة للتصدي لهذا التقصير.

وأكد أحمد موسى، أن «الرئيس السيسي عمره ما هيقول كفاية مشروعات؛ قولولي هيوقف مشروع حياة كريمة؟، الريس هيوقف إننا نعمل بنية تحتية للبلد؟، محتاج إسكان اجتماعي ولا مش محتاجه؟، محتاج الصحراء تبقى خضراء والا أسيبهالك صحراء».

https://www.youtube.com/watch?v=npCDxM-ri5E

أحمد موسى: أبطال الكلية العسكرية التكنولوجية جزء من جيش مصر العظيم.. فيديو

قريب من عادل إمام.. أحمد موسى: شقيقي طمأن الناس على صحة الزعيم بخبر فى الأهرام.. فيديو

 
زر الذهاب إلى الأعلى