إبراهيم مصطفى: الإعلام عليه دور في تسويق إنجازات الدولة.. فيديو

قال عصام شيحة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، إن المواطن المصري مدرك بأن هناك تغيير على الأرض، مؤكدا أنه للمرة الأولى يتم جعل المواطن فاعلا.

وأضاف خلال استضافته مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن الدولة تُشرك المواطنين في تنفيذ المشروعات بإرادة من القيادة السياسية التي تتعامل مع ملف التنمية بسياسة الاحتواء.

واعتبر لقاءات الرئيس السيسي في صعيد مصر وبناء المجمعات الصناعية رسالة للمستقبل، مؤكدا أن الدولة تسعى لإشراك المواطنين في تنفيذ المشروعات وهي ثقافة جديدة.

وأشار إلى أن لمس سعادة من بعض أهالي الصعيد بأن أخيرا وجدوا من يحنوا عليهم، مضيفا أن حركة العمران وتطوير شبكة الطرق تعمل في جميع ربوع مصر وليس الصعيد فقط.

وتابع أن ما يتم على أرض الواقع من مشروعات يزرع الانتماء لدى المواطنين وهو يعتبر إنجازا كبير، لافتا إلى أن ما حدث خلال 7 السنوات الأخيرة لم يحدث مائة عام وذلك بتنفيذ 825 ألف مشروع منذ عام 2014 وحتى الآن.

ومن جانبه، قال الدكتور إبراهيم مصطفى، خبير الاستثمار والتمويل، إن بعض الجهات لا تعرف تسويق الإنجازات التي تحدث على أرض الواقع لذلك فإن الإعلام عليه الدور في تسويقها.

ولفت إلى أن الدولة لديها رؤية بتحقيق التكامل بين المشروعات المختلفة بالإضافة إلى إشراك القطاع الخاص في تنفيذها، مضيفا أن المنظمات الأهلية شاركت بنسبة 50% في بعض مشروعات الصعيد.

https://www.youtube.com/watch?v=zeZv3R93TaM

عصام شيحة: ما يحدث في الصعيد نقلات نوعية إنسانية.. فيديو

عصام شيحة : البرلمان أحدث ثورة تشريعية غير مسبوقة .. فيديو

إبراهيم مصطفى: إلغاء الطوارئ سيرفع التشغيل السياحي لأكثر من 75 %.. فيديو
زر الذهاب إلى الأعلى