اتحاد جدة يبدأ خطة تجديد عقد عبد الرحمن العبود خوفاً من الرحيل مجاناً

يسعي إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، في تمديد عقد عبد الرحمن العبود، لاعب وسط الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية يوليو 2023.

وتخشي إدارة اتحاد جدة، في رحيل عبد الرحمن العبود، مجاناً حيث يحق له التوقيع لأي نادي يرغب ضمة في يناير الجاري وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والتي تسمح بتفاوض الأندية مع اللاعب قبل نهاية عقده بسته أشهر.

وشارك عبد الرحمن العبود مع فريق اتحاد جدة، في 79 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد نجحت شراء عقد اللاعب عبد الرحمن العبود من الاتفاق، في يوليو 2019، بعقد لمدة 4 سنوات، حتى يوليو 2023.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه، الثنائي المصري، أحمد حجازي وطارق حامد، ضيفا ثقيلا على نظيره النصر، بالدوري السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

موعد مباراة النصر و اتحاد جدة بالدوري السعودي

وتقام مباراة النصر واتحاد جدة، في الثاني من أكتوبر المقبل على ملعب مرسول بارك، لصالح الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

وتبث مباراة النصر أمام الاتحاد عبر مجموعة قنوات SSC الناقل الحصري لبطولات كرة القدم الكبرى في المملكة العربية السعودية.

وانتظم الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي في تدريبات فريقهما اتحاد جدة السعودي، اليوم الخميس بعد الانتهاء من خوض الثنائي وديتين مع منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي، أمام النيجر وليبريا.

ويواصل فريق اتحاد جدة السعودي، تدريباته الجماعية اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة النصر، في الكلاسيكو المرتقب ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

واستعاد العالمي، خدمات المدافع علي لاجامي، والمهاجم محمد مران، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، ويمثل اللاعبان إضافة كبيرة لأصفر الرياض قبيل مواجهة العميد.

وأعلنت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، عدم خوض مباراة النصر إلا بوجود حكام أجانب.

ويحتل النادي العاصمي، المركز الرابع برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات وخسارة وحيدة أمام التعاون، بفارق نقطة عن النمور صاحب المركز الثالث.

رئيس البنك الأهلي: صفقة سيسيه «انتقال حر».. ولا نية لرحيل أبو جبل.. فيديو