موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية، مباراة الاهلي والزمالك، في نهائي بطولة كأس مصر، للموسم الماضي، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

ويسعي فريق الأهلي لمصالحة جماهيره، بالفوز بكأس مصر، وتعويض خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي خسرها الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي، بنتيجة 2-0 والتي أقيمت في الدار البيضاء مؤخراً.

في المقابل يأمل البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك لحصد بطولة كأس مصر، للمرة الثانية في تاريخ المدرب البرتغالي مع الزمالك بعدما حقق اللقب في موسم 2015.

موعد مباراة الاهلي والزمالك


تقام مباراة الاهلي والزمالك، غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 


وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس في تمام الساعة التاسعة مساءً.

حكم مباراة الأهلي والزمالك


كلفت لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم، مهمة قيادة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، بين قطبي الكرة المصرية فريقي الأهلي والزمالك، يوم الخميس المقبل إلى الحكم الدولي سيمون مارتشينياك.

الأهلي يدخل معسكر مغلق اليوم


ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، مساء أمس الثلاثاء، في إطار الاستعداد لمواجهة الزمالك، المقرر لها يوم الخميس المقبل، في نهائي كأس مصر.

وخاض الأهلي تدريبات قوية، أمس الإثنين، تحت إشراف ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، اشتملت على جانب بدني وتدريبات خططية.

وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر بعد الفوز على بتروجت في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في نصف النهائي، ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن البرنامج التحضيري لمباراة الزمالك.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

الزمالك يواصل تدريباته اليوم


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي، الخميس المقبل، في نهائي كأس مصر.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له، وذلك قبل انطلاق تدريب أمس الاثنين ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة، استعدادًا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وفي بداية حديث “فيريرا” مع اللاعبين قدم لهم التحية على الأداء والفوز في لقاء غزل المحلة الأخير في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والإصرار والعزيمة التي كانوا عليها والتي أدت لحصد نقاط اللقاء.

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين خلال الجلسة، غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في لقاء كأس مصر المقرر له الخميس المقبل.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الزمالك أن أمامهم 90 دقيقة حاسمة الخميس المقبل، لا بد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل حصد البطولة.

وفي نهاية الجلسة أكد المدير الفني للاعبي الفريق على ثقته الكاملة في قدراتهم جميعا على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز وحصد البطولات.

فيريرا: لا أعمل منذ 6 أشهر.. وتمنيت تدريب الأهلي 

فيتوريا يحضر نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في ستاد القاهرة
زر الذهاب إلى الأعلى