مستشفى الأهلي.. لعنة الإصابات تطارد 10 لاعبين.. والسولية وشريف يغيبان لنهاية الموسم

استمرت الإصابات في مطاردة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية تزامنًا مع الفترة الصعبة التي يتنافس فيها الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز، التي يحتل صدارتها الغريم التقليدي الزمالك.

وانضم عمرو السولية إلى مستشفى النادي الأهلي، بعد إصابته في العضلة الخلفية مساء الأحد خلال لقاء الجونة، حيث أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، ليغيب من 6 لـ8 أسابيع كما سيحتاج اللاعب لفترة قبل العودة للمشاركة في التدريبات من جديد، وهو ما يعني انتهاء موسمه بشكل رسمي مع القلعة الحمراء.

1- طاهر محمد طاهر يُعاني من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مباراة فيوتشر، بالدوري المصري، حيث يعود للمشاركة في التدريبات بعد 3 أسابيع، ويسير طاهر محمد طاهر في برنامجه التأهيلي بشكل منتظم للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، على أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد 3 أسابيع.

2- عمار حمدي يواصل فترة التأهيل من إصابة الرباط الصليبي، ولن يلحق بمباريات الموسم الحالي مع الأهلي.

3- حسين الشحات يعاني من قطع في غضروف الركبة وسيخضع لعملية جراحية في قطر وانتهى موسمه مع الأهلي.

4- محمد شريف مهاجم الأهلي يعاني من تمزق في العضلة الضامة ويغيب شهرين، وبذلك ينتهي موسمه مع الشياطين الحمر.

5- عمرو السولية الذي انتهي هو الآخر موسمه مع النادي الأهلي بعدما أعلنت قناة النادي غيابة بشكل رسمي من 6 لـ8 أسابيع كما سيحتاج اللاعب لفترة قبل العودة للمشاركة في التدريبات من جديد، وهو ما يعني انتهاء موسمه بشكل رسمي مع القلعة الحمراء.

6- أحمد نبيل كوكا يُعاني من تمزق في الخلفية ويغيب لمدة 3 أسابيع، وسيكون متاح للمشاركة مع آخر أسبوع في الدوري مع الأهلي.

7- محمد محمود يُعاني من شد خفيف في العضلة الخلفية، شعر به بعد مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك، بنهائي كأس مصر، مما أدى إلى خروجه من قائمة مواجهة الجونة.

8- يُعاني محمد عبدالمنعم، مدافع فريق الأهلي، من شد عضلي، تعرض له خلال مباراة فريقه أمام الجونة، ليخرج مستبدلًا، لكنه لم يتحدد مدة غيابه عن المباريات المقبلة.

9- صلاح محسن يُعاني من شد عضلي، تعرض له خلال مباراة فريقه أمام الجونة، في نهاية المباراة، إلا أن الأهلي لم يعلن المدة التي سيغيبها أو حتى جاهزيته للمباريات المقبلة.

10- زياد طارق يُعاني أيضًا كحال الكثير من لاعبي الأهلي، من شد في العضلة الخلفية.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة بالدوري

مباريات الأهلي القادمة بالدوري.. 10 مواجهات قوية بينهم المصري والإسماعيلي
زر الذهاب إلى الأعلى