عمرو أنور: قرار مشاركة شباب الأهلي يستحق الإشادة.. والدوري لسه في الملعب

قال عمرو أنور المدير الفني لنادي طنطا، إن قرار الدفع بالناشئين في مباريات الأهلي المتبقية بالدوري الممتاز، صائبًا خاصة وأن اللاعبين لديهم رغبة لإثبات أنفسهم، وفرض أسلوبهم في الملعب.

وأضاف أنور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الجميع تخوف من تجربة الدفع بالناشئين، إلا أن الأهلي تفوق بشكل واضح على المستوى الفردي والجماعي أمام الاتحاد السكندري.

وأشار مدرب قطاع الناشئين السابق بالأهلي، إلى أن أحمد سيد غريب، لاعب واثق للغاية من نفسه، والدليل طريقة احتفاله بالهدفين الذي سجلهما، فضلًا عن زياد طارق، الذي يتمتع بموهبة كبيرة، لكنه عليه الاهتمام بالقوة العضلية أكثر.

وواصل عمرو أنور، أن محمد فخري، الذي شارك في مركز غير مركزه، قدم مباراة مميزة للغاية على مستوى الدفاع والهجوم، حيث منح مدربه سواريش، فرصة للتفكير في توظيفه في مركز آخر، بينما محمد أشرف أثبت أنه البديل الأنسب للتونسي علي معلول.

وردًا على إمكانية منافسة الأهلي على الدوري، قال عمرو أنور: «طالما لم يحسم فريق لقب بطولة الدوري حتى الآن، يعني أن الدوري ما زال في الملعب، وحسابيًا المنافسة مستمرة».

هاني حتحوت: شباب الأهلي يستحقون التحية.. وكانوا «جعانين» كرة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري البورسعيدي في الدوري
زر الذهاب إلى الأعلى