الحقيبة تكشف السر.. علاقة محرمة تنتهى بإلقاء طفل في القمامة




لم يهدر الشاب فرصته في التعرف على الفتاة التي استجابت لنظراته بسهولة، تقرب منها دون مجهود يذكر، بعدما تأكد من أن نظراته المليئة بالحب، حركت مشاعرها، وتلاعبت بقلبها.

علاقة غير شرعية


تبادل العاشقان أرقام الهواتف، وبدأ يتحدثان لساعات، ويتقابلان من وقت لآخر، اشتعلت نار الحب بينهما، وحينها وجد الشيطان موطئا لقدمه في علاقتهما، وأقنعهما بفعل الحرام، لتنتقل لقاءاتهما من العلن إلى السر، وأصبحا يتبادلان فيها العشق الحرام.

تكررت لقاءات العاشقين في شقة الشاب، وصارت علاقتهما كالأزواج، لم يشغلا بالهما بحرام أو عيب وألقيا بكامل نفسيهما في أحضان إبليس، وفي كل مرة تنتاب الفتاة مخاوف من حبيبها يطمئنها بأنه سيتزوجها، إلى أن حدث ما كانت تخشاه، وظهرت عليها أعراض الحمل.

الفتاة لجأت إليه لتصارحه بما فعله معها، وأن الجنين الذى تحلمه من علاقتهما الأثمة، وأنه لابد أن يوفى بوعوده معاها ويتزوجها، بدأ الشاب فى التهرب من الفتاة بعد إلحاها عليه فى طلب الزواج، ظلت تتردد عليه فى الشقة التى جمعتهما إلى أن تفاجأت أنه هرب منها، وتركها وحيدة تواجه مافعله بها.

التخلص من الجنين


ظلت الفتاة تفكر هل تتخلص من الجنين قبل أن يكتمل، وتظهر بطنها وتنجبه ويبقى دون أب، ظلت فى حيرة واضطرت أن تكمل حملها، ووضعته ولجأت لفكرة التخلص من جنينها التى وضعته سفاحا، ووسوس لها شيطانها، فى أن تنهي حياته، بالفعل قامت بإنهاء حياته، وبدأت تفكر ماذا تفعل حتى تتخلص من الجثة، راحت تفكر هنا وهناك، ولسان حالها يقول ماذا أفعل لكى أتخلص من جثة الجنين.
الفتاة الآثمة بات تفكر، فى حيلة شيطانية، إلى أن وصلت لفكرة، أن تلقى فلذة كبدها فى القمامة، وتتخلص منه وكأن شئ لم يكن، أعدت الأم الحقيبة ووضعتها بداخلها الجنين الذى ظل جثة هامدة.

إلقاء الطفل في القمامة


وبعد أن تجرت من كل مشاعر الإنسانية والرحمة، وأنهت حياة جنينها، ووضعت جثته، فى الحقيبة، حملته بين يديها وراحت تتحسس فى خطوتها وتنظر حولها لكى لا يراها أحد، هرولت الأم وإلى أن وصلت إلى صندوق القمامة، وألقت بالروح البرئية وسط القذورات.

ارتاب فى أمرها أحد المارة وتتابعها ونظر فى الحقيبة، وكانت المفاجأت التى نزلت عليه كالصاعقة، وجد بها طفل لفظ أنفاسه الأخيرة، هرول مسرعا ورائها وامسك بها، وتجمع المارة حولها لكى يعرفوا من هذا الطفل.

القبض على الفتاة


الأهالى قرروا إبلاغ قسم شرطة المعصرة، وتسليم السيدة والطفل للقسم، وعلى الفور قاموا بإبلاغ القسم بالإمساك بسيدة خلال إلقاء شنطة بداخلها طفل في صندوق قمامة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على السيدة خلال إلقاء جثة طفلها السفاح بصندوق قمامة، وبالفحص تبين العثور على شنطة بداخلها جثة طفل حديث الولادة ذكر مجهول الهوية وبجواره كروت، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ورجحت التحريات أن السيدة حاولت التخلص من جثة الطفل لإنجابه من علاقة غير شرعية مع عشيقها.

وتحفظ رجال المباحث على السيدة واقتيادها إلى ديوان القسم، تمهيدا لاستجوابها.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بمشاركة 130 فارسا.. الداخلیة تنظم بطولة الفروسیة للموسم الصیفي | صور

 
زر الذهاب إلى الأعلى