انهيار ودموع.. خالد زكي يودع زوجته: «بحبها من أيام الثانوية العامة»

دخل الفنان خالد زكي في حالة من الحزن الشديد بعد رحيل زوجته، التي توفيت اليوم بأحدى المستشغيات، بعد صراع طويل مع المرض وتم دفن الجثمان ظهر اليوم، ولم يكشف عن نوع المرض الذي كانت تعاني منه زوجته.

انهيار خالد زكي بالدموع أثناء دفن جثمان زوجته


 

ولم يتمالك الفنان خالد زكي نفسه وانهمر بالدموع  أثناء دفن جثمان زوجته في مشهد مؤثر على رحيل شريكة حياته، دخل في نوبة بكاء عقب الغنتهاء من مراسم الدفن.

وشيع جثمان زوجة الفنان خالد كامل ظهر اليوم بمقابر العائلة بمدافن الغفير في صلاح سالم، وذلك بعد الإنتهاء من صلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين.

وحضر عدد كبير من النجوم جنازة زوجة الفنانة خالد زكي أبرزهم، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والفنانة منى عبد الغني وحرص الإعلامي عمرو الليثي مواساة خالد زكي عند انهياره بالبكاء.

خالد زكي يحكي تفاصيل لأول مرة عن زوجته


 

وفي سياق متصل، كشف الفنان خالد زكي، في تصريحات تلفزيونية، أن كان في علاقة مع زوجته منذ مرحلة الثانوية العامة واستمرت سبع سنوات قبل زواجهم، مشيرُا إلى أنه كان زوجته هي الحب الحقيقي، ولكن أي علاقة حب لم تكتمل فهي ليست علاقة كاملة، بل عبارة عن وهم لم يكتمل.

وتابع: أن أعجب بزوجته من خلال اهتمامها بمظهرها الخارجي، بالإضافة إلى طيبة قلبها وروحها بعد التقرب منها، كما أن وجد أهل زوجته «ناس محترمين».

خالد زكي: زوجتي نقطة ضعفي


 

وأكد الفنان حالد زكي، أن أصعب لحظات حياته كانت لحظة وفاة زالدته، موجهًا الشكر إلى زوجته وأبنائه بعد رحيل والدته، موضحًا أنه اكتسب العديد من الصفات الطبية من والدته أبرزها «الرضا بما قسم الله- عدم الخوف- الثقة».

وأشار إلى أن والدته قبل وفاتها وصته بضرورة الاهتمام بأبنائه وزوجته، مؤكدًا أن زوجته هي زوجته.

وفاة زوجة الفنان خالد زكي والجنازة بمسجد مصطفى محمود
زر الذهاب إلى الأعلى