بعد تبرأتهما.. إخلاء سبيل زوجين في اتهامهما بقتل طفلهما حرقا بالغربية

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة، إخلاء سبيل زوجين بدون أي ضمانات في اتهامهما بقتل طفلهما البالغ من العمر 7 شهور بحرقه.

كانت النيابة العامة قد وجهت للزوجين تهمة قتل طفلهما الرضيع بعد تعذيبه بالحرق مما تسبب في احتراق جلده ووفاته بعدما توجه الأب لاستخراج تصريح دفن للطفل وتم استدعاء الشرطة بعدما أبلغ طبيب الصحة بوجود شبهة جنائية وراء الوفاة وقررت النيابة حبسهما على ذمة القضية.

وقررت المحكمة اخلاء سبيلهما بدون أي ضمانات بعد أن اطمئن وجدان المحكمة بعدم وجود إدانة بحق الأبوين في وفاة الطفل وأنهما عملا على رعايته طوال 7 شهور رغم علمهما بمرضه النادر وقدما له الرعاية اللازمة.

حيث قدم دفاع المتهمين مستندات لهيئة المحكمة أثبتت بأن الطفل مولود يعاني من امراض نادرة وتساقط للجلد حال تعرضه لماء دافئ وعدم اكتمال عظام الجمجمة وبعد ولادة الطفل حرص والده على رعايته والاهتمام به فادخلاه حضانة لمدة 17 يوما رغم علمهما بأن الطفل قد يتوفي في أي وقت بسبب ما يعانيه من أمراض نادرة.

وتداولت هيئة المحكمة أوراق القضية وناظرت حافظة المستندات التي تضم الأوراق الطبية الخاصة بحالة الطفل، وقررت اخلاء سبيلهما بدون أي ضمانات.

السجن المؤبد لـ عاطل قتل طفلة حرقا لرفض والدتها مقابلته

«الجنايات» تحيل 2 من المتهمين بقتل طفلة بمعاونة أمها بالدقهلية للمفتي
زر الذهاب إلى الأعلى