تعرف على موعد مشاركة بيج رامي في مسابقة مستر أولمبيا 2022

كشف اللاعب المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ «بيج رامي» عن موعد المسابقة التي تؤهل إلى بطولة مستر أولمبيا 2022.

ويسعي المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» بطل كمال الأجسام، لتحقيق إنجازًا جديدًا بتتويجه بلقب بطولة مستر أوليمبيا 2021 للمرة الثالثة على التوالي ، وهي البطولة الأعلى والأهم في لعبة كمال الأجسام للمحترفين، التي أقيمت في مدينة أورلاندو التابعة لولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر بيج رامي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو وهو يؤدي تدريباته داخل الجيم استعداداً لبطولة مستر أولمبيا 2022.

 




موعد بطولة مصر المؤهلة إلى مستر أولمبيا 2022


وتقام بطولة عرض المحترفين لأول مرة في مصر وقارة أفريقيا يومي 30 و31 أكتوبر المقبل والذي يؤهل إلى مستر أولمبيا 2022، حيث تبقى نحو 12 أسبوعًا على انطلاق بطولة مستر أولمبيا 2022 لكمال الأجسام.



ويرصد لكم موقع «قناة صدى البلد» أبرز المعلومات عن ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي» :


-ولد بيج رامي عام 1985 بقرية السبايعة بمركز بلطيم بكفر الشيخ ويبلغ من العمر 37 عامًا، وبدأ مسيرته التدريبية في «أوكسجين جيم» بالكويت عام 2010، قبل أن يحقق أول وزن له بوزن 200 رطلًا عام 2011.

-رامي السبيعي «بيج رامي» أول مصري يحصل على بطولة مستر أوليمبيا في التاريخ، فضلًا عن حصوله على اللقب مرتين تواليًا.

-تبنت الكويت موهبة بيج رامي، ومنحته رعاية كاملة في صالات التدريب بنادي أوكسجين جيم، ليبدأ مشواره في لعبة كمال الأجسام كأحد أبطالها التاريخيين.

-أصر بيج رامي على تمثيل اسم مصر ورفع علمها في جميع البطولات والمحافل الدولية التي شارك فيها رافضًا تمثيل دولة غيرها على الرغم من أنه تلقى عروضًا عديدة ولكنه تمسك بموطنه الأصل، بخلاف رعاية الكويت له وتوفيرها كافة الإمكانيات له.

-سجل بيج رامي أول ظهور له على مسرح مستر أوليمبيا للهواة عام 2012، ووزنه وقتها كان 286 رطلًا، ونجح وقتها في تحقيق المركز الأول، بخلاف فوزه في العام التالي 2013 ببطولة «New York Pro».

-تمكن بيج رامي من تسجيل أول ظهور له في بطولة مستر أوليمبيا عام 2013، وحقق وقتها المركز الثامن بين المشاركين والتي كانت مليئة بالنجوم وقتها وأبطال لعبة كمال الأجسام، إلا أن السبيعي وضع اسمه ضمن أفضل 10 لاعبين.

-استمر بيج رامي في المشاركة ببطولة مستر أوليمبيا للمحترفين أعوام 2014 التي حصل فيها على المركز السابع ثم 2015 التي احتل فيها المركز الخامس، و2016 التي استطاع أن يحصل في فيها على المركز الرابع والعام الماضي أيضًا كوصيف، إلى أن نجح العام الماضي ثم الحالي بأن يتوج بلقب البطولة نفسها.

-تدرب بيج رامي تحت يد الأمريكي دينيس جيسم منذ أربعة أعوام، ثم عمل بعدها تحت إشراف المدرب جورج فرح حتى عام 2016.

-نجح بيج رامي في أن يكون أول مصري وعربي يتوج ببطولة أرنولد كلاسيك الشهيرة التي استضافتها البرازيل عام 2015 والتي حضرها الممثل الأمريكي الشهير أرنولد شوارزينجر، وحصل على جائزة مالية قدرها 130 ألف دولار وسيارة هامر وساعة ماركة روليكس.

-نال بيج رامي جائزة مستر أولمبيا لعام 2020 وحصل على مبلغ 400 ألف دولار، عندما وقف على خشبة المسرح في مركز أورانج كاونتي للمؤتمرات في ولاية فلوريدا الأمريكية، ثم كرر الإنجاز نفسه العام الحالي بمدينة أورلاندو.

-أصيب بيج رامي بفيروس كورونا المستجد، قبل أشهر من مشاركته بمستر أولمبيا النسخة الماضية، قبل أن يتغلب عليه ويتعافى منه، ليعود من جديد للاستعداد للبطولة التي حصد لقبها بنجاح بعد أعوام من المشاركة والاستعداد الجيد لها ليصل إلى ما وصل إليه الآن، ويكرر الإنجاز التاريخي بحصده اللقب هذا العام.

وزير الرياضة يهنئ بيج رامي بعد تتويجه بمستر أولمبيا: «إنجاز جديد»

لحظة تتويج بيج رامي بلقب مستر أولمبيا 2021.. فيديو

  
لحظة تتويج بيج رامي بلقب مستر أولمبيا 2021.. فيديو

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة

 
زر الذهاب إلى الأعلى