بيرسي تاو يعزز تقدم الأهلي أمام غزل المحلة بالهدف الثاني

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تسجيل الهدف الثاني في شباك مضيفه غزل المحلة في المباراة المقامة حاليا على استاد المحلة في الجولة الخامسة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليتقدم الفارس الأحمر بهدفين دون مقابل.

جاء هدف الأهلي الأول، في الدقيقة 10، بعدما سدد المغربي، بدر بانون، الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس عمرو شعبان وتابعها محمد شريف بتسديدة من جانب المرمى ثم أكد عليها أفشة من أمام المرمى لتدخل الكرة الشباك.

وجاء الهدف الثاني، في الدقيقة 49 من مهارة فردية رائعة للاعب بيرسي تاو، الذي راوغ لاعبين من غزل المحلة ثم سددها على يسار حارس المرمى، معلنا تقدم الأهلي بهدفين دون رد.

وضم تشكيل الأهلي كلا من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

الدفاع : ياسر إبراهيم – علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف

الوسط : أكرم توفيق – عمرو السولية – ديانج

الهجوم : أفشة – بيرسي تاو – محمد شريف

يدخل الفارس الأحمر، مواجهة اليوم بحثًا عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث في رحلة استعادة لقب بطولته المفضلة بطولة الدوري والمضي لتعزيز  الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب للمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مباراة اليوم وفي رصيده 12 نقطة منفردا بصدارة جدول الدوري بالعلامة الكاملة وصاحب أقوى خط هجوم بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 11 هدفا.

ويتطلع الأهلي إلى تحقيق الفوز على حساب غزل المحلة وتحقيق الفوز الخامس على التوالي والوصول للنقطة الخامسة عشرة لمواصلة الانفراد بقمة جدول المسابقة بالعلامة الكاملة.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في بطولة الدوري بفوز كبير على حساب الإسماعيلي بنتيجة 4-0 قبل أن يتمكن من الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد ثم الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3 والمقاولون العرب بنتيجة1-0.

قبل مباراة اليوم ..عقدة 13 عامًا تطارد الأهلي أمام غزل المحلة

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم الاثنين والقنوات الناقلة
زر الذهاب إلى الأعلى