بعد مداهمة منزل ترامب.. أحمد موسى: لما تقول حريات طبقها عندك.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قال إنه سيكسر الدولة العميقة والفساد الموجود في أمريكا، وذلك في خطاب وسط أنصاره ومؤيديه.

تطهير البيت الأبيض


وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن ترامب قال إنه سيتم التخلص من الدولة العمية واستعادة السلطة، والبد من تطهير البيت الأبيض في واشنطن.

وتابع أحمد موسى، أنه بعد الانتهاء من حديث ترامب قام مكتب التحقيقات الأمريكي (إف بي آي) بتفتيش منزل ترامب في فلوريدا؛ في سابقة لم تحدث من قبل في التاريخ الأمريكي؛ من أجل البحث عن وثائق أو مستندات.

ترامب والانتخابات


واستطرد الإعلامي أحمد موسى: «ترامب امبارح أتكلم على إنه هيخوض الانتخابات، والحزب الديمقراطي مش عاوزه يخوض الانتخابات؛ وإذا خاض الانتخابات 2024 سيكون رئيس الولايات المتحدة الأمريكية القادم؛ فعاوزين يمسكوا أي ورقة أو وثيقة تتعلق برئاسته للولايات المتحدة الأمريكية تمنع ترامب لخوض الانتخابات».

وأشار موسى إلى أن أنصار ترامب نظموا وقفة احتجاجية لتأييده؛ ليقوم الأخير بمطالبة أنصاره بجمع تبرعات لخودونالد ترامبض الانتخابات الأمريكية 2024؛ حيث أن فرص الرئيس الحالي جو بايدن ضعيفة؛ بعدما حصل على نسبة تأييد بـ 39% في استطلاع للرأي.

حريات أمريكا


واستطرد موسى: «أمريكا يا راجل؛ ديمقراطية يا راجل، مش دايما يقلك حريات؛ كل الناس عاوزة حريات، ولما تقول حاجة طبقها عندك، أنا بتكلم على رئيس أمريكي سابق تروح تداهم بيته؛ دي محصلتش في أمريكا».

https://www.youtube.com/watch?v=A_dPwsWLvd0

أحمد موسى: موارد مصر محدودة.. والرئيس السيسي مهتم بتوطين الصناعة

فيه سفه.. أحمد موسى: مش هنستورد أكل قطط بالعملة الصعبة من الخارج.. فيديو
زر الذهاب إلى الأعلى