تفاصيل مقتل فتاة كفر الدوار .. أسماء قتلت خطيبة حبيبها واستغاثت بوالدها

كأي فتاة في سنها، كانت تحلم " أسماء. م."، بـ"ليلة العمر" التي ستتوج فيها كملكة وتزف إلى شريك عمرها ورفيق دربها، لكن القدر لم يمهلها تحقيق أمنيتها، بعدما قامت إحدى فتيات قريتها باستدراجها إلى إحدى الأرضي الزراعیة، وقتلها، واستولت على متعلقاتها وفرت هاربة.

في محافظة البحيرة قرر "محمد" توديع حياة العزوبية، بعدما وقع اختياره على إحدى فتيات القرية، التي تصغره بنحو 3 أعوام، بعدما رشحتها له إحدى أقاربه أثنت على دماثة خلقها ونقاء قلبها وأنها جديرة بأن تحمل اسمه وترعى شؤون المنزل وتربية الأطفال لاحقا.

لم يتردد الشاب العشريني في التقدم لخطبة "أسماء" مستندا إلى وصلة الشكر والإشادة بسلوكياتها، وحظي بموافقة أسرتها نظرا لأن الأسرتين جيران من سنوات مضت، وسط حضور الأهل والأحباب، تم خطبة "محمد وأسماء"، تعاهدا على السير معا، وتخطي الصعاب مهما بلغت، وأن يكون الحب والتفاهم بينهما.

أظلمت الدنيا في وجه "س. م."، إحدى فتيات القرية، وجيران للأحبة، بعدما علمت بارتباطهما، تذكرت وعود "محمد" لها أثناء خروجهما سويا "انتي هتكوني أم عيالي"، لكنها لم تعلم بأنه يخدعها والوقت الذي يمر بينهما ما هو إلى للخداع.

"تعالي يا أسماء عايزاكي".. بتلك الكلمات استدرجت المتهة المجني عليها، انتقامًا من ارتباطها بحبيبها. ظلت الفتاة تسير رفقة "أسماء" حتى وصلت إلى إحدى الأرضي الزراعیة وانقضت على رقبتها وأوقعتها على الأرض ولم تتركها إلا وهي جثة هامدة، "انتي أحسن مني في ايه".

ما إن تأكدت المتهمة بوفاة صديقتها، جمعت كل متعلقاتها من هاتف وبعض المتعلقات الخاصة، وتوجهت نحو منزلها، وفور رؤيتها لوالدها قصت له ما حدث، "أنا قتلت أسماء.. هي أحسن مني في ايه"، أمر الأب ابنته بالكتمان، "متفتحيش بؤك قدام حد"، واستولى على متعلقات المتوفية، وألقاها في إحدى الأراضي الزراعية المجاوره له.

تبلغ لمركز شرطة كفر الدوار بمدیریة أمن البحیرة بالعثور على جثة فتاة مُلقاة بإحدى الأراضى الزراعیة كائنة بدائرة المركز وبھا سحاجات وخدوش ولم یعثر على ثمة متعلقات.

بالفحص تبین أن المجني علیھا مقیمة – بدائرة المركز وتم تشكیل فریق بحث جنائي توصلت جھوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة- مقیمة بذات المركز القى القبض على المتهمة وأخطرت النيابة للتحقيق .

مأساة نيرة أشرف تتكرر في ليبيا.. حكاية مصري قتل فتاة بالرصاص لرفضها الارتباط به

تأجيل محاكمة المتهم بقتل فتاة البراجيل لـ3 سبتمبر للمرافعة والاطلاع
زر الذهاب إلى الأعلى