خالد ميري يودع هشام سليم بكلمات مؤثرة: جدع وابن أصول ونجم كبير.. فيديو

نعى الإعلامي خالد ميري، الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا، يوم الخميس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان تاركا خلفه مسيرة فنية زاخرة وراقية، امتدت لنحو 50 عاما.

النجم الكبير

أضاف خالد ميري خلال برنامج «كلمة السر» المذاع على قناة صدى البلد، أن هشام سليم نجما كبيرا، ولازمته النجومية منذ الطفولة حين ظهر مع الفنانة فاتن حمامة في «إمبراطورية ميم» (واحد من كلاسيكيات السينما المصرية للمخرج حسين كمال وهو إنتاج عام 1972).

تابع خالد ميري، أنه بعدها عمل هشام سليم مع يوسف شاهين في «عودة الابن الضال» ثم جسد دور عادل سليم البدري في «ليالي الحلمية» لافتا إلى أن جميع أدوار الفنان الراحل تركت علامات في الفن حتى آخر أعماله «هجمة مرتدة».

نجل أسطورة النادي الأهلي

أردف الإعلامي خالد ميري، أن هشام سليم ابن النجم صالح سليم أسطورة النادي الأهلي، لافتا إلى أن كل الفنانين في مصر والوطن العربي نعوا الفنان الراحل، الذي غيبه الموت في عمر يناهز 64 عاما بعد معاناة طولية مع مرض السرطان.

بيّن خالد ميري، أن هشام سليم ترك خلفه اسما كبيرا في مصر والوطن العربي، لن يستطيع أحد أن ينساه، وهو دائما ما كان يقول: «عايز الناس تفتكرني إني جدع وابن بلد مش فنان ونجم كبير».

اختتم خالد ميري: «هنفضل نفتكر هشام سليم ابن الأصول والجدع وابن البلد، ربنا يرحمه وخالص العزاء للأسرة والمحبين في مصر والعالم العربي».

كل سن وله جماله.. خالد ميري يوجه رسالة لـ ميرفت أمين .. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى