رئيس الأركان يزور مصابي العمليات الحربية بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبري القبة

قام الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بزيارة لعدد من مصابي العمليات الحربية من الضباط وضباط الصف والجنود من أبطال القوات المسلحة الذين يخضعون للعلاج حاليا بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبرى القبة وقد أصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم في التصدي للإرهاب بشمال سيناء للاطمئنان على حالتهم الصحية.

واطمئن رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال الزيارة على توفير سبل الرعاية الصحية للمصابين, كما أوصى بتوفير كافة الإمكانات الطبية والعلاجية الفائقة وسبل الدعم الكامل لهم بإشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية لكافة الأبطال .

ونقل الفريق أسامة عسكر تحيات وتقدير الفريق أول محمـد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي للمصابين وتمنياته لهم بالشفاء العاجل , مشيدا بما قدموه من بطولات وتضحيات في التصدي للإرهاب , معربا عن امتنانه بما لمسه من روح معنوية عالية لدى الأبطال من المصابين وإستعدادهم الدائم للعمل والتضحية والعطاء .

من جانبهم أكد المصابين أن الإصابة لن تثنيهم عن العودة لاستكمال مهامهم المقدسة من أجل أن تبقى راية الوطن عالية خفاقة مهما كلفهم ذلك من تضحيات. حضر الزيارة عدد من قادة القوات المسلحة .

زر الذهاب إلى الأعلى