رجاء حسين: سهير البابلي تاجرت مع الله بعد نصيحة الشعراوي.. فيديو

قالت الفنانة رجاء حسين، إن الراحلة سهير البابلي لديها ابنة واحدة وهي نيفين الباقوري، وكانت تعشقها عشقا كبيرا، والعلاقة بينهما تأخذ شكل الصداقة.

وأضافت رجاء حسين خلال لقائها مع الإعلامية نشوى مصطفى ببرنامج «بنت البلد»، المذاع على قناة صدى البلد2، أن نيفين الباقوري تشبه والدتها «سهير» وهما مثل التوأم الملتصق مشيرة إلى وجود علاقة قوية بين الابنة وأمها.

وكشفت رجاء حسين، أن الاتهامات التي تعرضت لها الفنانة الراحلة سهير البابلي بأنها تلقت أموالا نظير ارتداء الحجاب هي عارية تماما من الصحة، موضحة أن «سهير» ذهبت مرة إلى العمرة وعادت غريبة تماما.

وأضافت رجاء حسين حينما سألتها عما حدث قالت لي «ابنتي محجبة وقارئة للقرآن وأنا كدا»، فقلت لها إننا فنانين كبار، لكن فجأة وبلا مقدمات اتخذت القرار بلا رجعة وامتنعت من مقابلة الصحفيين أو الحديث للإعلام، وأصبحت قارئة للقرآن وتلتقي بالشيخ الشعراوي للحديث في أمور الدين.

وأردفت رجاء حسين أن الشيخ الشعراوي تحدث مع سهير البابلي بشأن الأموال التي جنتها من الفن، وبعدها اتجهت «سهير» إلى التجارة في العباءات والأقمشة، أما الأموال التي كانت تكسبها فتذهب إلى حفظة القرآن الكريم والفقراء والمساكين والمرضى الذين يحتاجون إلى إجراء عمليات طبية.

https://www.youtube.com/watch?v=t9ioq3CjR9Y

حلا شيحة وزوجها معز مسعود أول حضور عزاء سهير البابلي بمسجد الشرطة

مشاهد من جنازة الفنانة سهير البابلي ..«النعش ملفوف بعلم مصر.. ومعز مسعود إمام صلاة الجنازة »
زر الذهاب إلى الأعلى