رسمياً.. مصر المقاصة أول الهابطين بعد الخسارة من الزمالك

تأكد هبوط فريق مصر المقاصة إلى دورى القسم الثانى بعد الخسارة الكبير أمام الزمالك بخماسية قاسية فى مباراة اليوم، وتوقف رصيده عند 15 نقاط فى مؤخرة جدول الدوري.

أهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة

وجاء هدف فريق الزمالك عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة 25، بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة، ومن ثم كرة مقوسة من زيزو من يمين منطقة الجزاء على رأس الجزيري الذي سددها داخل الشباك.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول، بعد ركلة ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر لصالح الزمالك، ومن ثم تسديدة من زيزو من على منطقة الجزاء لتسكن داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث لفريق الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 50، بعد تمريرة من شيكابالا إلى زيزو الذي انفرد بالمرمى، لكنه فضل التمرير إلى سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وأحرز أحمد سيد زيزو الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 58، بعد تمريرة من شيكابالا إلى الجزيري الذي أرسل كرة عرضية من الطرف الأيمن ليسدد زيزو الكرة في الشباك.

واختتم أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة 69، من ركلة جزاء.

مصر المقاصة أول الهابطين من الدوري 

وبعد خسارة البوم أمام الزمالك تأكد هبوط فريق المقاصة بشكل رسمي خاصة بعد تعطل مشوار مصر للمقاصة عند المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة وسيتبقى له 4 لقاءات أخرى، لابد من الفوز بها.

ويتبقي 4 مباريات، في حالة إذا فاز بها جميعا سيحصد 12 نقطة، ليحصل وقتها إلى النقطة رقم 27، ووقتها لم يستطيع أن يهرب من الهبوط بفضل انتفاضة أقرب من منافسيه فريق إيسترن كومباني الذي يمتلك 25 نقطة، لذا أصبح المفاصة خارج مسابقة الدوري الممتاز الموسم المقبل.

 

أشرف بن شرقي ينضم إلى الجزيرة الإماراتي .. والإعلان خلال ساعات

أشرف بن شرقي يوقع على عقود انضمامه للجزيرة الإماراتي موسمين
زر الذهاب إلى الأعلى